Menu
اعلان اعلى الهيدر

بعد فيديو "الغرفة القذرة".. الانتقادات تعصف بميسي ورفاقه

شمس نيوز/ وكالات

تعرض لاعبو برشلونة الإسباني لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت لقطات فيديو تظهر "فوضى عارمة" داخل غرفة تبديل الملابس الخاصة بهم عقب انتهاء لقاء الفريق أمام سلافيا براغ التشيكي، الأربعاء.

وحقق الفريق الكتالوني فوزا بشق الأنفس خارج ملعبه على سلافيا براغ بنتيجة 2-1، واحتاج إلى مساعدة مدافع الضيوف لهز شباك فريقه وإهداء برشلونة 3 نقاط مهمة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ونال نجوم برشلونة، وعلى رأسهم ليونيل ميسي وزملاؤه، نصيبهم من الانتقادات الفنية خلال اللقاء، إلا أن الملاحظات السلبية امتدت إلى سلوكهم بعد "الحالة المزرية" التي ظهرت بها غرفة تبديل الملابس، عقب رحيلهم من العاصمة التشيكية.

وتظهر في لقطات الفيديو غرفة الملابس مكدسة بالقمامة والعبوات البلاستيكية الممتلئة والفارغة ونصف الفارغة، والأكواب المستعملة والأوراق المقطعة والأقلام الملقاة بإهمال.

حتى دورات المياه لم تسلم من الأذى، حيث رصد شيء زجاجي، كما لو كان لوحا مكسورا ومبعثرا على الأرض.

وانهالت التعليقات السلبية على لاعبي بطل إسبانيا بعد انتشار اللقطات، فيما نصحهم بعض المتابعين على منصات التواصل بالاقتداء بلاعبي منتخب اليابان الذين يحرصون على ترك غرف ملابسهم نظيفة ومرتبة تماما قبل رحيلهم.

وكان لاعبو منتخب "الساموراي" لفتوا الأنظار بشدة بعدما تركوا غرفتهم كما لو كانت لم تستخدم، مع ورقة عليها كلمة "شكرا لكم" باللغة الروسية، في أعقاب خروجهم من مونديال 2018 على يد بلجيكا.