غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"ما من قوة قادرة أن ترد بأسنا"

بالفيديو سرايا القدس: الاحتلال بدأ العدوان ولن يستطيع تحديد شكل وتوقيت نهايته

أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس

شمس نيوز/ غزة

قال أبو حمزة، الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إننا "لن نسمح بالمطلق باعادة سياسة الاغتيالات وسنترجم ذلك ميدانيًا وعسكريًا على الأرض".

وأضاف أبو حمزة في كلمة له مساء اليوم الثلاثاء، أن الاحتلال "سيرى نتيجة اغتيال قادة وكوادر المقاومة وما من قوة على الأرض قادرة أن ترد بأسنا عن القوم المجرمين".

وشدد على استمرار "الجهوزية والنفير والانعقاد الدائم لقيادة سرايا القدس في إطار إدارة معركة الرد على جرائم الاحتلال وصد عدوانه الأثم على شعبنا".

وخاطب الاحتلال قائلاً: "بكل يقين انك ربما نجحت في بدء هذا العدوان على شعبنا ومقاومتنا لكنك لن تستطيع مهما فعلت أن تحدد شكل وتوقيت نهاية هذه الجولة من المعركة المفتوحة معك".

ووجه رسالة إلى المستوطنين بعدم الاستماع إلى قيادتهم التي وصفها بـ"الحمقاء"، منوهًا إلى أن القرار الآن بيد سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية.

واغتالت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، القيادي في سرايا القدس بهاء أبو العطا، بغارة استهدفت منزله بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، ما أدى إلى استشهاده وزوجته، فيما استشهد 7 مواطنين وأصيب 45 آخرين نتيجة التصعيد الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وردت المقاومة في قطاع غزة على اغتيال أبو العطا بإطلاق عشرات القذائف الصاروخية تجاه المستوطنات الإسرائيلية.