غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

يقدم تعازيه الحارة

ملادينوف يدعو "إسرائيل" إلى الإسراع بالتحقيق في استهداف عائلة "أبو ملحوس"

مجزرة عائلة أبو ملحوس (السواركة)

شمس نيوز/ القدس المحتلة

دعا منسق الأمم المتحدة لـ"عملية السلام" في الشرق الأوسط، نيكولاي ملادينوف، سلطات الاحتلال الإسرائيلي للتحرك بسرعة بالتحقيق في استهداف الجيش فجر أمس الخميس، لعائلة أبو ملحوس (السواركة) بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وقال ملادينوف في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر"، مساء اليوم الجمعة، إنه "لا يوجد مبرر لمهاجمة المدنيين في غزة أو في أي مكان آخر.. هذه مأساة ! تعازي القلبية لعائلة السواركة وأتمنى الشفاء العاجل للمصابين".

واعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أنه قتل عائلة فلسطينية مكونة من 8 أفراد "بالخطأ " عقب استهداف منزلها بالصواريخ خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وارتكب جيش الاحتلال فجر أمس الخميس، مجزرة بحق عائلة أبو ملحوس (السواركة) في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، بعد استهداف منزلهم.

واستشهد في تلك المجزرة حسب الصحة: معاذ محمد سالم السواركة (7 أعوام)، ومهند رسمي سالم السواركة (12 عامًا)، ووسيم محمد سالم السواركة (13 عامًا)، ومريم سالم ناصر السواركة (45 عامًا)، ورسمي سالم عودة السواركة (45 عامًا)، ويسري محمد عواد السواركة (39 عامًا)، وفارس محمد سالم السواركة، وسالم محمد سالم السواركة.