غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

هنية يهاتف النخالة.. وهذه تفاصيل الاتصال

هنية والنخالة

شمس نيوز/ غزة

هاتف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي زياد النخالة، حيث قدم له ولقيادة الجهاد وعوائل الشهداء التعازي وفي مقدمتهم عائلة الشهيد بهاء أبو العطا.

نص التصريح

تصريح صحافي

هاتف الأخ إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس شقيقه الأخ زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي حيث قدم له ولقيادة حركة الجهاد الإسلامي وعوائل الشهداء الابرار التعازي وعلى رأسهم عائلة الشهيد المجاهد بهاء أبو العطا مؤكدا ان هذه الدماء الطاهرة ستظل وقودا لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وستبقى لعنة تطارد المحتلين.

وقد استحضر القائدان خلال الاتصال عمق العلاقة بين الحركتين والتي تجذرت في ميدان المقاومة والتضحيات من الشهداء والأسرى والمبعدين واعتبرا ان هذه العلاقة هي اعتصام بحبل الله المتين وعروة وثقى لا انفصام لها.

كما اشادا بأداء المقاومة في المواجهة الأخيرة وصمود غزة الباسلة وأهلها الميامين وافشال مخطط العدو رغم بشاعة العدوان وارتكاب الاحتلال المجازر بحق عوائل بأكملها وخاصة عائلة أبو ملحوس من قبيلة السواركة.

واتفق القائدان على تعزيز التعاون والتنسيق والتشاور بين الحركتين وباقي القوى والفصائل في هذه المرحلة الدقيقة والحساسة والتي تتداخل فيها الكثير من العوامل والمعطيات بما يستوجب التوحد في الرؤية والميدان.

وشدد رئيس حركة حماس ان حركته ستظل الحاضنة والرافعة والداعمة لكل فصائل المقاومة الفلسطينية وفي كل الظروف.