غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

طقس فلسطين غدًا وموعد تساقط الأمطار

طقس فلسطين..القدس

شمس نيوز/ القدس المحتلة

يكون طقس فلسطين غدًا الاثنين خريفيًا دافئا ومستقرًا نهارًا مع تواجد للسحب العالية في السماء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ثم تنخفض درجات الحرارة ليلًا وتسود أجواء باردة نسبيًا في الجبال ومائلة للبرودة قليلاً في بقية المناطق، وتكون الرياح تكون شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

سقوط أمطار الثلاثاء والأربعاء والخميس:

طقس فلسطين الثلاثاء يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة ليصبح الجو دافئًا في النصف الأول من النهار في كافة المناطق، وفي ساعات العصر والمسا تدخل كتلة هوائية أكثر برودة لتنخفض درجات الحرارة بشكل واضح، وتسود أجواء باردة نسبيًا في ساعات الليل مع فرصة لهطول زخات محلية ليلًا في بعض المناطق، الرياح تكون شرقية صباحًا تتحول بعد الظهر الى جنوبية غربية.

طقس فلسطين الأربعاء يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الطقس غائما جزئيًا وباردًا نسبيًا خصوصًا في الجبال. وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات من المطر في مناطق مختلفة من البلاد خصوصًا في السواحل وشمال البلاد. الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية تنشط أحيانًا.

طقس فلسطين الخميس لا يطرأ تغير على درجات الحرارة ويكون الطقس غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا خصوصًا في الجبال.

وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات من المطر في مناطق مختلفة من البلاد خصوصًا في السواحل وشمال البلاد، وتكون الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

طقس فلسطين الجمعة يطرأ ارتفاع بسيط على درجات الحرارة ويكون الطقس مستقرًا وباردًا نسبيًا خصوصًا في الجبال، وفي ساعات الليل يكون الطقس باردًا نسبيًا في معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.