غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تفاصيل لقاء اشتية مع المتقاعدين العسكريين في رام الله

اشتية والمتقاعدين العسكريين في رام الله

شمس نيوز/ رام الله

أكد رئيس الحكومة الفلسطينية محمد اشتية، استعداده التام بالعمل الجدي لتسهيل قضايا المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين، وخاصة بالمحافظات الجنوبية، من أجل رفع المعاناة عنهم رغم الظروف المالية الصعبة التي تمر بها دولة فلسطين.

جاء ذلك خلال لقائه، بوفد من المتقاعدين العسكريين في مجلس الوزراء بمدينة رام الله.

وقال نبيل برزق المفوض الإعلامي للهيئة في بيان صحافي، إن وفدًا من هيئة المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين ممثلة برئيس الهيئة بالوطن والشتات اللواء صلاح شديد، واللواء سعيد فنونة رئيس الهيئة بالمحافظات الجنوبية، واللواء جهاد الغول عضو الهيئة الإدارية المركزية، ومفوضة المرأة بالهيئة بفلسطين اللواء نفوذ الفرا التقى رئيس الحكومة محمد أشتية، وذلك بمقر رئاسة الوزراء بمدينة رام الله، يوم الثلاثاء الموافق 31.12 2019.

وأوضح برزق، أن وفد الهيئة بحث مع اشتية كافة قضايا المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين المادية والمعنوية، وأهمها الطبية ومساهمات 6%، وما ترتب عن حقوق التقاعد بلا استثناء، مؤكدا أن رئيس الحكومة أبدى استعداده التام بالعمل الجدي لتسهيل قضايا المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين، وخاصة بالمحافظات الجنوبية، من أجل رفع المعاناة عنهم رغم الظروف المالية الصعبة التي تمر بها دولة فلسطين.

وأثنى الدكتور اشتية عن دور الهيئة ونشاطها الدؤوب على كافة المستويات المختلفة، برئاسة اللواء صلاح شديد، واللواء سعيد فنونه، ومنها حمل هموم ومشاكل المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين والعمل على حلها. بحسب بيان المفوضية الإعلامية للهيئة.