غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"العربية المشتركة" تقدم قائمة مرشحيها لخوض انتخابات الكنيست الـ23

القائمة المشتركة

شمس نيوز/فلسطين المحتلة

قدمت القائمة العربية المشتركة، الليلة الماضية، قائمة مرشحيها لخوض انتخابات الكنيست الـ23 المقررة في 2 مارس المقبل.

ولم يطرأ أي تغيير على تركيب القائمة المشتركة، بعد أن أقرت الأحزاب المنضوية تحتها قوائم مرشحيها بنفس التركيبة التي خاضت الانتخابات الأخيرة، بحيث يكون ترتيب القائمة على النحو التالي:

 1.أيمن عودة (الجبهة) 2. إمطانس شحادة (التجمع) 3. أحمد الطيبي (العربية للتغيير) 4. منصور عباس (الموحدة) 5. عايدة توما (الجبهة) 6. وليد طه (الموحدة) 7. عوفر كسيف (الجبهة) 8. هبة يزبك (التجمع) 9. أسامة السعدي)(العربية للتغيير) 10. يوسف جبارين (الجبهة) 11. سعيد الخرومي (الموحدة) 12.( جابر عساقلة (الجبهة) 13.سامي أبو شحادة (التجمع) 14. سندس صالح  (العربية للتغيير) 15. إيمان ياسين خطيب (الموحدة) 16. يوسف العطاونة (الجبهة).

وتشير استطلاعات الرأي إلى أن القائمة المشتركة تتجه إلى المحافظة على النتائج التي حققتها في انتخابات الكنيست الـ22 التي أجريت في أيلول/ سبتمبر الماضي، بحيث تحصل على 13 مقعدًا، وذلك بعد أن أعيد تركيبها بعد أن خاضت انتخابات الكنيست الـ21 التي أجريت قي نيسان/ أبريل الماضي بقائمتين تحالفيتين، "الجبهة والتغيير" و"الموحدة والتجمع" واقتصر تمثيلها على 10 مقاعد.

والليلة الماضية، أغلقت لجنة الانتخابات المركزية باب الترشح، وقدمت 30 قائمة أسماء مرشحيها لخوض الانتخابات المزمعة في 2 مارس.