غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أسماء الطلبة المستحقين لمنحة التفوق في مدارس "الأونروا" بغزة

مدارس الوكالة

شمس نيو/ غزة

نشرت دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير، اليوم الأحد، أسماء المستحقين لمنحة الطالب المتفوق بمدارس وكالة الغوث الدولية "الأونروا" في قطاع غزة، وذلك برعاية رئيس السلطة محمود عباس.

وأوضح عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، ورئيس دائرة شؤون اللاجئين أحمد أبو هولي، في بيان صحافي، أن أسماء الطلبة الأوائل تم ترشيحهم من مدارس "الأونروا" من خلال مدير دائرة التعليم بوكالة الغوث الى دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة وفق المعايير المحددة للمنحة.

كما أوضح أبو هولي، أنه بإمكان الطلبة استلام شهادة التقدير والمنحة المالية من خلال مقرات اللجان الشعبية كل في مخيمه، اعتبارًا من يوم غد، لافتًا إلى أنه بإمكان الطلبة المتفوقين مراجعة أسمائهم من خلال موقع دائرة شؤون اللاجئين www.plord.ps، والالتزام بالجدول الزمني لعملية التوزيع من خلال صفحات التواصل الاجتماعي للجان الشعبية.

وأشار إلى، أن المنحة ستقدم من خلال اللجان الشعبية في المخيمات تحت شعار "لا بديل عن العودة إلا العودة.. فلتسقط صفقة القرن"، ستشمل المستويات التعليمية من الخامس إلى التاسع، وستشمل عشرة آلاف طالب وطالبة حصلوا على المرتبة الأولى لكل الشُعب الصفية المنبثقة عن المستويات الدراسية.

وأكد أبو هولي، أن الدائرة تولي أهمية قصوى لبرنامج المنحة التي تنفذ للعام التاسع على التوالي لما له من تأثير مباشر على تفوق الطلبة، وتعزيز روح المنافسة الايجابية، ورفع مستوى التحصيل العلمي، وتعزيز التنمية المستدامة التي تعد إحدى أولويات عملها داخل المخيمات.

ونوه إلى، أن دائرة شؤون اللاجئين تواصل توزيع منحة الطالب المتفوق في مخيمات محافظات الضفة الغربية بذات الآلية والمعايير لـ7 آلاف طالب وطالبة متفوقين في مدارس "الأونروا".

 

لفتح كشف الأسماء اضغط هنا