Menu
اعلان اعلى الهيدر

الرجوب يُكلّف عبد السلام هنية بمنصب رفيع

شمس نيوز/ رام الله

كلّف رئيس اللجنة الأولمبية، جبريل الرجوب، عبد السلام إسماعيل هنية، بمنصب مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطينية في المحافظات الجنوبية (قطاع غزة).

وعبر هنية، في تصريح نشره على صفحته الشخصية بـ"فيسبوك"، عن شكره للثقة الكبيرة والتي وضعتها المستويات الرسمية المختلفة، بتكليفه بالمنصب.

وقال هنية، إن تكليفه بمنصب مساعد الأمين العام، سيكون منصة انطلاقٍ نحو عملٍ مميز للمجلس الأعلى في المحافظات الجنوبية، قائم على أسس التعاون والعمل المشترك بين كافة مكونات الأسرة الرياضية.

وأضاف هنية، أن توحيد الجسم الرياضي تحت مسمى المجلس الأعلى للشباب والرياضة، جاء استكمالاً لطريق الوحدة الذي انتهجته الأسرة الرياضية منذ سنوات، عبر اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية المختلفة، متمنياً أن تساهم الوحدة الرياضية في رسم طريق المصالحة الشاملة بين شقي الوطن.

وأوضح، أنه سيباشر عمله في منصبه الجديد صباح الاحد المقبل، مؤكداً انتقال مسؤولية ملفي الرياضة والمنشآت الرياضية من الوزارة لتبعية المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وعدَّ أن الثقة التي منحت له من الأمانة العامة لمجلس الوزراء والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ستشكل دافعًا قويًا من أجل الارتقاء بالعمل وتطوير الشباب والرياضة في محافظات الوطن.