غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

محدث (فيديو)..جيش الاحتلال يقصف عدة أهداف في القطاع

قصف

شمس نيوز/ غزة

أغارت طائرات الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، على عدة اهداف تابعة للمقاومة الفلسطينية، في محافظات مختلفة من قطاع غزة، دون وقوع اصابات بين المواطنين الفلسطينيين.

وفي شمال قطاع غزة استهدفت طائرات الاحتلال الاسرائيلية، مرصداً تابعاً للمقاومة الفلسطينية، قرب بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، دون وقوع اصابات.

وفي شرق مدينة غزة قصفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي، مجموعة من المواطنين، في حي التفاح شرقي مدينة غزة، دون أن يسفر ذلك عن وقوع اصابات بينهم.

وقصفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي، استهدفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي، أرضاً زراعيةً بمخيم ملكة على الحدود الشرقية لمدينة غزة، بحسب الإذاعة.

أما جنوب قطاع غزة أن مدفعية الاحتلال الاسرائيلي استهدفت مرصدين تابعين للمقاومة الفلسطينية، جنوب قطاع غزة، الاول كان بمدينة خانيونس، والثاني بمدينة رفح، دون أن يسفر ذلك عن وقوع إصابات بين المواطنين.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي: "قبل قليل أغارت طائرة عسكرية على موقع إطلاق قذائف صاروخية في شمال قطاع غزة وتم رصد إصابته".

هذا وتواصل طائرات الاحتلال الاسرائيلي، قصفها لأهداف تابعة للمقاومة الفلسطينية في عدة مناطق بقطاع غزة، ردا على استمرار إطلاق الصواريخ تجاه مستوطنات غلاف غزة.