Menu
اعلان اعلى الهيدر

ماذا تفعل إذا نفذ طعامك بالحجر المنزلي؟

شمس نيوز/ وكالات

بعد أن اشترى معظم الناس كميات كبيرة تكفيهم من المواد الغذائية، أثناء البقاء في منازلهم بعد تفشي فيروس كورونا، حرصاً منهم على الحد من النزول من المنزل وخاصة بعد فرض حظر التجوال وتقليل فرص الاحتكاك بالناس، قد تواجه ربّات البيوت أزمة إذا نفذ الطعام.

تطبيق جديد يفيدك إذا نفذ طعامك:

تطبيق جديد قام بعض الأخصائيين في مجال التغذية، قاموا بإنشاؤه لمساعدة الناس في تلك الظروف الصعبة بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث يمكن لمستخدمه من صنع العديد من الأطباق الشهية في حال عدم توفر الكثير من المواد الغئاية بالمنزل.

SuperCook تصنع لك وجبات من مكون واحد:

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، فإن مستخدمو التطبيق يتمكنوا من صنع وجبات باستخدام مكون غذائي واحد، كالجبن على سبيل المثال.

ويتميز تطبيق SuperCook بأنه مجاني ولا يحتاح بالضرورة إلى إنشاء حساب خاص بالمستخدم، كما أن طريقة عمله بسيطة وغير معقدة.

وصفات مختلفة بـ SuperCook بجميع الأقسام:

وفي تفاصيل التطبيق، تجده يقسم الأغذية إلى أنواع، مثل الألبان والأجبان وقسم اللحوم وقسم التوابل وقسم بدائل الألبان وغير ذلك، وعلى الراغب في إعداد الوجبة باختيار المواد المتوفرة لديه من خضار وفاكهة ولحوم وغيرها، ثم يضغط على أيقونة البحث عن وصفات، لتظهر عدة خيارات لوجبات تعتمد على المكونات التي أدخلها.

كما يقدم التطبيق مقترحات بإضافة مواد أخرى، للحصول على نتائج أكثر لمستخدميه، ويتمكن الجميع من الاستفادة منه، ننصحك باستخدامه.