Menu
اعلان اعلى الهيدر

أطراف فلسطينية تشيد باعتقال عملاء متورطين بتعقب مسيرات العودة

شمس نيوز/ غزة

أشادت عدة أطراف فلسطينية، مساء اليوم الإثنين، باعتقال جهاز الأمن الداخلي في قطاع غزة، لعدد من العملاء المكلفين بمراقبة مسيرات العودة.

الجهاد الإسلامي، قالت على لسان المتحدث باسمها مصعب البريم، إن ما أعلن عنه جهاز الامن الداخلي يؤكد على أهمية الدور المتكامل لحماية شعبنا والدفاع عنه.

ودعا البريم لاستمرار حالة الاستعداد واليقظة والحذر من محاولة العدو استغلال انتشار فيروس كورونا للعبث وتهديد أمن جبهتنا الداخلية.

وعبرت الحركة عن ثقتها الكبيرة بوعي شعبنا واستعداد المقاومة ويقظة الأجهزة الأمنية وتفاني الأطقم الصحية والطبية لحماية أجيالنا وأرضنا وتعزيز مقومات الصمود.

بدورها، ثمنت "الهيئة الوطنية لمسيرات العودة ومواجهة الصفقة"، جهود أجهزة الأمن في حماية مسيرات العودة وملاحقة المتربصين بالمسيرات من العملاء الذين كلفهم الاحتلال بمتابعة مراقبة تحركات قيادة المسيرات ووحداتها المختلفة.

وقالت الهيئة في بيان لها، إن ما تم الكشف عنه اليوم في الذكرى السنوية الثانية لانطلاق المسيرات يدلل على أهمية الدور الذي تقوم به أجهزة الأمن في قطاع غزة لحماية العمل الشعبي والوطني.

كما ثمنت الجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة الأمنية في قطاع غزة لحماية وصون الجبهة الداخلية.

وقال البيان: "إن ما يجري من استهداف لمسيرات العودة من العدو المجرم يعكس أهمية الدور الذي لعبته مسيرات العودة في ارباك حسابات المؤسسة الأمنية الصهيونية".

وطالبت الهيئة بالعمل على تطوير وتفعيل مسيرات العودة ونقلها لكل مكان من أرض فلسطين التاريخية والشتات من أجل الوصول إلى الأهداف التي انطلقت من أجلها.