Menu

الفصائل تنعى الدكتور رمضان شلح

شمس نيوز/ غزة

نعت الفصائل الفلسطينية، مساء اليوم السبت، الأمين العام السابق لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين د. رمضان شلح، الذي توفي بعد صراع مع المرض خلال السنوات الماضية.

وفيما يلي بيانات النعي بوفاة د. رمضان شلح:

 

حركة حماس

رحم الله الدكتور رمضان شلح هو أحد قيادات الشعب الأماجد ورجالها الميامين قاتل من أجل قضية فلسطين ودافع عن ثوابتها وحمل أمانة تاريخها المجيد وجاهد لاسترداد كل ذرة من ترابها ليشكل واحداً من كبار قادة ثورتها المعاصرة ورمزاً وطنياً عبر عن أصالة الشعب وعنفوان ثورته.

 

لجان المقاومة في فلسطين

لجان المقاومة في فلسطين تنعى القائد الوطني والاسلامي الكبير د.رمضان شلح "ابوعبدالله "امين عام حركة الجهاد الاسلامي السابق" الذي ارتقى بعد حياة حافلة بالجهاد والمقاومة والعطاء والتضحيات ونعزي اخوتنا في حركة الجهاد بهذا المصاب الجلل.

 

حركة فتح

تنعى حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح" الى امتنا العربية والاسلامية واحرار العالم الأمين العام السابق لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين د. رمضان شلح الذي انتقل الى رحمة الله تعالى مساء اليوم  ‫لروحه الرحمه ولذويه ومحبية الصبر والسلوان والعزاء لنا جميعا  ‫وانا لله وانا اليه راجعون

 

حركة المجاهدين الفلسطينية

((وَلَئِنْ قُتِلْتُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَوْ مُتُّمْ لَمَغْفِرَةٌ مِنَ اللَّهِ وَرَحْمَةٌ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ))

"تعزية ومواساة"

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تتقدم "حركة المجاهدين الفلسطينية" ممثلة بأمينها العام الدكتور/ أسعد أبوشريعة "أبوالشيخ" وأعضاء مكتب الأمانة العامة العامة وكافة كوادر وأعضاء الحركة بالتعزية القلبية الحارة من شعبنا الفلسطيني والاخوة في قيادة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وعائلة شلح الكرام..

لوفاة القائد الوطني الكبير..

الدكتور/ رمضان شلح "ابو عبد الله"

الأمين العام السابق لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين..

الذي ارتقى الى العلياء بعد حياة حافلة بالعطاء والبذل .. وهو قابض على جمر الجهاد .. حاملاُ هم قضيته وشعبه ولم يتنازل .. حتى قضى نحبه بعد صراع طويل مع المرض ..

ونسأل الله له الرحمة والمغفرة .. وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. وأن يعوض شعبنا ومقاومتنا واخواننا في حركة الجهاد الاسلامي خيراً بإذن الله عز وجل..

"إنا لله وإنا إليه راجعون"

حركة المجاهدين الفلسطينية

السبت ١٤ - شوال - ١٤٤١.

الموافق 6 - يونيو - 2020م.

 

حزب الشعب الفلسطيني

حزب الشعب الفلسطيني ينعى القائد الوطني الكبير رمضان عبدالله شلح (أبو عبدالله) فلسطين : بمزيد من الحزن والاسى ينعي حزب الشعب الفلسطيني الى جماهير شعبنا الفلسطيني والى عموم الاحرار في العالم وفاة الاخ المناضل الوطني الكبير رمضان عبدالله شلح ، الامين العام السابق لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطيني الذي رحل مساء اليوم بعد سنوات طويله من العطاء والكفاح الوطني وبعد صراع طويل مع المرض خلال العامين الماضيين ، ان حزب الشعب الفلسطيني وهو ينعي الفقيد الراحل رمضان شلح الذي يمثل غيابه في هذه الظروف الصعبة خسارة كبير لشعبنا الفلسطيني وقضيتنا الوطنية  خاصة ونحن  في أمس الحاجة لصوته ودوره الوحدوي الذي طالما عرفناه عن قرب قبل ان يداهمه المرض ، كما ويتقدم حزب الشعب الفلسطيني من الاخوة الاعزاء قيادة وكوادر  حركة  الجهاد الإسلامي في فلسطين ولعموم ال شلح وعموم شعبنا بخالص التعازي برحيل الفقيد ، مؤكدا في نفس الوقت على ضرورة التمسك بقيم الحوار والدعوة للوحدة الوطنية التي طالما تمسك بها الفقيد وعمل من اجلها حتى الرمق الاخير     / ٦-٦-٢٠٢٠