غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

عائلة الفرا تستنكر مشاهد ظهرت لشبابها في العيد: نواياهم بريئة

عائلة الفرا.jpeg

شمس نيوز/ غزة

استنكرت عائلة الفرا، مساء اليوم السبت، المشاهد التي ظهرت في مقاطع الفيديو لأفراد منها خلال عيد الأضحى المبارك.

وقال مجلس عائلة الفرا في بيان توضيحي صادر عنه ووصل "شمس نيوز" نسخة عنه، إنه لم يكن للشباب أية نوايا أخرى وليس في نواياهم إساءة للدين والوطن.

وعدت ما حدث "مبالغة بوسيلة إظهار الفرحة"، موضحةً أن البعض فهمها بشكل يسيء للعائلة مما أدى إلى تأويل المقصد من ذلك العمل الذي لا يمكن أن يصل فكر من صنعه لما تم تفسيره من بعض النشطاء والإعلاميين والسياسيين، حسب البيان.

كما أوضحت، أن بعض شباب العائلة حاولوا وبنوايا بريئة إدخال السرور على أسرهم بالاحتفال بعيد الأضحى المبارك ولكن خانهم التعبير وظهرت بعض المشاهد التي لا نقبلها والتي استغلها أعداء الأمة لتشوية صورة شعبنا وأمتنا.

نص البيان كما وصل "شمس نيوز":

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان توضيحي صادر عن مجلس عائلة الفرا بتاريخ ٢٠٢٠/٨/١م

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا وحبيبنا وقدوتنا محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه الأطهار الأخيار،

بداية نتقدم باسم عائلة الفرا من شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية بأجمل التهاني والتبريكات القلبية بمناسبة عيد الأضحى المبارك نسأل الله العلي القدير أن يعيده علينا وقد تحررت البلاد والمقدسات وأن يعجل بتحرير قيد أسرانا الأبطال ويرحم شهدائنا ويشفي جرحانا.

إن عائلة الفرا تعتبر جزء لا يتجزأ من الكل الفلسطيني وهي عائلة محافظة على شعائر ديننا وعاداتنا ومعتقداتنا ولديها عقيدة راسخة منطلقة من تعاليم ديننا الإسلامي ونود أن نوضح ما حصل من بعض الشباب الذين قاموا بنشر فيديو يظهر فرحتهم بالعيد والتي لا يمكن أن يكون لديهم أية نوايا أخرى وليس في نواياهم إساءة للدين والوطن لكن ما حدث هو مبالغة بوسيلة إظهار الفرحة التي فهمها البعض بشكل يسيء للعائلة مما أدى إلى تأويل المقصد من ذلك العمل الذي لا يمكن أن يصل فكر من صنعه لما تم تفسيره من بعض النشطاء والإعلاميين والسياسيين، لكل ما تقدم فإننا بمجلس العائلة نؤكد على مايلى:

١- حاول بعض شباب العائلة *وبنوايا بريئة إدخال السرور على أسرهم بالاحتفال بعيد الأضحى المبارك ولكن خانهم التعبير وظهرت بعض المشاهد التي لا نقبلها والتي استغلها أعداء الأمة لتشوية صورة شعبنا وأمتنا.

٢- هؤلاء الشباب  يتمنون العيش بسلام ككل شعوب العالم ولا يعشقون العنف والدماء.

٣- هؤلاء الشباب حاصلون على شهادات جامعية ومنها شهادات عليا وهم يعانون من البطالة وضيق الحال وانسداد الأفق كغيرهم من الشباب في ظل الحصار، إلا أنهم سيبقون عمادا لهذا الوطن من أجل التحرير وبناء الدولة.

٤- نستنكر المشاهد التي ظهرت في مقاطع الفيديو والتي مست مشاعر العديدين وأساءت لصورة شعبنا الفلسطيني وأمتنا الاسلامية.

٥- إن عائلة الفرا كجزء من النسيج الفلسطيني قدمت وضحت كغيرها من العائلات العديد من الشهداء والأسرى والجرحى حيث يصادف اليوم الذكرى السادسة لاستشهاد أحد عشرة شهيدا فى يوم واحد من أبناء العائلة، في حرب العصف المأكول وستبقى العائلة ذخرا وسندا للوطن والدين.

ونبرق لكم بخالص تقديرنا واحترامنا لكل شعبنا وأمتنا العربية والاسلامية.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مجلس عائلة الفرا