غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الطقس: انخفاض على الحرارة

شمس نيوز/القدس المحتلة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم الأحد غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة في ساعات الصباح، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأثنين: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض أخر على درجات الحرارة ويتوقع في ساعات المساء سقوط أمطار متفرقة على معظم المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة في ساعات الصباح على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف أخر على درجات الحرارة ، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.