Menu

انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء حارة

شمس نيوز/غزة

 توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم السبت، أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع ظهور للسحب المتفرقة في السماء خصوصاً في الصباح، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً بوجه عام نهاراً في معظم المناطق مع أجواء أكثر اعتدالاً في الجبال.

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، حارا نسبيا في المناطق الجبلية، حارا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم غدٍ الأحد، صيفيا عاديا في المناطق الجبلية، حارا نسبيا الى حار في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

والاثنين، يكون الجو صيفيا عاديا في المناطق الجبلية، حارا نسبيا إلى حار في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو، الثلاثاء المقبل، صيفيا عاديا في المناطق الجبلية، حارا نسبيا إلى حار في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.