غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر مصدر في "التوافق" يكشف لـ"شمس نيوز" أسماء الوزراء القادمين إلى غزة

شمس نيوز / خاص

كشف مصدر مسئول في حكومة التوافق الوطني الفلسطيني، عن أسماء وزراء الحكومة الذين ينتظر قدومهم إلى قطاع يوم الاثنين المقبل.

وقال المصدر الذي فضّل عدم الكشف عن اسمه لـ"شمس نيوز": الوزراء سيصلون غزة صباح يوم الاثنين القادم"، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي لمتابعة الوزارات.

وبيّن أن الوزراء الذين سيقدمون إلى غزة هم: وزير الشؤون الاجتماعية شوقي العيسة، وزير الصحة د.جواد عواد، وزير التربية والتعليم د. خولة الشخشير، د.علام موسى وزير الاتصالات والمواصلات، ووزير الحكم المحلي نايف أبو خلف".

وأوضح المصدر أن الزيارة تأتي بتوجيهات من رئيس الوزراء د. رامي الحمدلله، والذي طالب وزرائه بهذه الزيارة، مشيرا إلى أن الزيارة ستستمر لعدة أيام فقط، يتم من خلالها عقد جلسة في مجلس الوزراء مع الوزراء المتواجدين في القطاع، بالإضافة إلى متابعة القضايا الخاصة بوزاراتهم.

هذا وأعلن وزير الأشغال العامة والإسكان في حكومة التوافق الفلسطينية "مفيد الحساينة" أن عدداً من وزراء الحكومة بالضفة الغربية سيزورون قطاع غزة الأحد المقبل.

وكان رئيس وزراء حكومة التوافق الوطني د. رامي الحمدلله، قام بزيارة سابقة لقطاع غزة، في شهر أكتوبر الماضي، بكامل وزراء الحكومة، حيث وصل من خلال معبر بيت حانون" ايرز" بعد حصولهم على التصاريح اللازمة من الجانب الإسرائيلي.