غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

ملتقى دعاة فلسطين: نظام البحرين ومن سبقه خانوا الله ودماء الشهداء 

ملتقى دعاة فلسطين شعار

شمس نيوز/ غزة  

اعتبر ملتقى دعاة فلسطين، أن ما قام به النظام الرسمي في البحرين، ومن سلك طريقهم من قبل يُعدُّ خيانة لله ولرسوله وللمؤمنين ولعامة المسلمين وللمستضعفين من أهل فلسطين، وخيانة لدماء الشهداء وتضحياتهم.

وقال الملتقى في بيان له وصل "شمس نيوز" نسخة عنه، :"إنَّ هذا الفعل يُلحِقُ بهم (بالمطبعين) العار والخزي في الدنيا قبل الآخرة، يوم يقوم الناس لربِّ العالمين".

ونوه البيان إلى أنَّ "كل محاولات تسويغ وتبرير هذا الاتفاق تحت ذريعة تحقيق المصالح للشعب الفلسطيني، وإحلال "السلام" في المنطقة، هي محاولات فاشلة يُكذبها القرآن الكريم والواقع الذي نحياه والتجارب السابقة مع العدو الصهيوني، وسيكون عاقبتها الندم والخسران".

واعتبر البيان أنَّ التحالفَ مع العدو الصهيوني وتحويله لصديق، مآلاته وخيمة على نظام الحكم بمملكة البحرين، والمنطقة بشكل عام والقضية الفلسطينية بشكل خاص، ولن يجلب إلا المزيد من التفرقة وعدم الاستقرار، ونشر العداوة والبغضاء في البلاد العربية والإسلامية.

ودعا الملتقى علماءَ الأمَّة ودعاتها وشعوبها الحرَّة إلى تحمُّل مسؤولياتهم، والقيام بخطوات عملية لإنكار هذا الفعل بكافة الوسائل الشعبية والجماهيرية والإعلامية المتاحة؛ للضغط على المطبعين وإجبارهم على التراجع عن الخطوات التي تلحق العار بهم.

وثمِّن الملتقى دور الشعب البحريني الحرُّ الرافض لجريمة التطبيع مع العدو الصهيوني، والذي أعلن وقوفه بجانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

كما حيّا الملتقى كل الأصوات الحرة التي صدعت بالحق في وجه الباطل، وانحازت لضميرها ولدينها وقضايا أمتها العادلة.

كما أبرق الملتقى بالتحية لكافة أبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج، داعيلً إياه للمزيد من الصبر والمصابرة والمرابطة حتى تحرير الأرض ونيل الحقوق، وما ذلك على الله بعزيز.