غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر برشلونة ينتظر لاعب واحد من نجومه بالخارج

شمس نيوز/مدريد

يملك فريق برشلونة الأسباني العديد من اللاعبين الموهوبين المعارين في أندية مختلفة، ويدور حديث كثير عن أهمية هؤلاء في مستقبل النادي الكتالوني.

صحيفة سبورت تحدثت في تقارير عديدة نشرتها اليوم السبت عن مستقبل هؤلاء المعارين، حيث يتواجد كريستيان تيو مع بورتو، وجيرارد ديلوفيو ودينيس سواريز في إشبيلية، أما الكسندر سونج فهو يتألق في صفوف ويستهام حالياً ويقضي إبراهيم أفيلاي موسمه في اليونان مع أولمبياكوس.

دينيس سواريز
denis-suarez-erigido-gran-motor-del-juego-ofensivo-del-sevilla-1413054678833

وقالت الصحيفة إن دينيس سواريز هو الموهبة الوحيدة التي تثير اهتمام إدارة النادي ليعود للفريق الموسم المقبل، أما كريستيان تيو فالفريق لا يشعر أنه بحاجة له كما أن أسلوبه لا يناسب التفكير التكتيكي للمدرب لويس إنريكي، في حين أن الكسندر سونج لن يرضى بالعودة احتياطياً بعد أن استعاد أهميته في انجلترا إضافة إلى عدم رؤية برشلونة له كلاعب مهم في المستقبل.

وبالنسبة لإبراهيم أفيلاي فعقده سينتهي في نهاية الموسم مما يعني رحيله مجاناً، وتبقى القضية الأكثر تعقيداً متعلقة بجيرارد ديلوفيو، فرغم أن إدارة النادي تقدر موهبته وتعتبره لاعباً مهماً للمستقبل، فإن جيرارد يريد اللعب أساسياً ولوقت طويل، وهذا ما لا يبدو ممكناً في ظل المنافسة مع ثلاثي مميز مثل لويس سواريز - ليونيل ميسي - نيمار، بالإضافة إلى التنافس مع احتياطيين مثل بيدرو ومنير الحدادي.

وقرار برشلونة الأقرب هو استعادة جيرارد، لكن اللاعب قد يصر على البقاء مع فريق آخر لأنه يريد إثبات مواهبه أكثر في مكان آخر، حيث اعترف سابقا أن عدم لعبه بشكل مستمر لا يروق له.