غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر داخلية غزة: نحن اليوم أقوى بعد 6 سنوات على عدوان 2008

شمس نيوز/غزة

أكدت وزارة الداخلية الفلسطينية في قطاع غزة، أن قوتها أصبحت أضعافا مضاعفة، عما كانت عليه إبان العدوان الإسرائيلي قبل 6 سنوات على غزة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي السبت، إنها الآن أقوى، وأكثر قدرة على خدمة الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده في مواجهة أي عدوان إسرائيلي.

وأضافت "أن دماء أبناء وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية وفي مقدمتهم الوزير الشهيد سعيد صيام وقائد الشرطة اللواء الشهيد توفيق جبر، قد رسمت العقيدة الأمنية الوطنية التي لن نحيد عنها، وسنواصل دورنا في حفظ الجبهة الداخلية وحماية ظهر المقاومة مهما بلغت التضحيات.

وشددت الوزارة أن رهان الاحتلال على كسر الجبهة الداخلية ونشر الفوضى بضرب المؤسسة الأمنية رهان خاسر اثبت فشله، وان وزارة الداخلية ستواصل تطوير قدراتها وأداء أجهزتها الأمنية لإفشال مخططات الاحتلال وشل قدراته الاستخبارية.

وأشادت "الداخلية" بالشعب الفلسطيني على صموده الأسطوري والتحامه مه المقاومة الباسلة، ووقوفه مع الأجهزة الأمنية " والتي شكل بها المعادلة الصعبة التي أفشلت العدوان، وستفشل أي عدوان إسرائيلي جديد".

يذكر أن جيش الاحتلال بدأ عدوانه على قطاع غزة، عام 2008 بقصف مقرات الأجهزة الأمنية، ما أسفر عن استشهاد وإصابة المئات في الضربة الجوية الأولى.