غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر "المجد": حادثة خطيرة تكررت في حجارة السجيل والعصف المأكول

شمس نيوز/غزة

كشفت مصادر أمنية عن تكرار عمليات قصف لأهداف في قطاع غزة خلال معركة العصف المأكول 2014 بذات الطريقة التي استخدمت في معركة حجارة السجيل 2012، باستخدام مراقبة المحادثات التي تجري على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ونقل موقع "المجد الأمني"، عن مصادر في المقاومة الفلسطينية قولها إن معلومات وردت بأن الاحتلال استخدم ذات الطريقة وبكثرة خلال معركة العصف المأكول حيث راقب الكثير من المحادثات التي كانت تجري خلاله ووصل لأهداف استهدفتها الطائرات في وقت لاحق.

وذكر الموقع المختص في المجالات المنية، أن أحد السكان الغزيين تحدث مع قريب له عبر الفيس بوك عن أراضي يطلق منها الصواريخ بالقرب من منطقته فتم بعدها قصف جميع الأراضي القريبة من بيته بالطائرات.

وأفاد الموقع أن المواطن "ح.م" إنّه كان يتحدث مع أحد أقربائه المغتربين عبر الفيس بوك ليطمئن عليهم، فأخبر أقربائه المغتربين دون سوء نية بأنّ المقاومة تقصف المغتصبات الصهيونية من خلف بيته ليتفاجأ بعدها بساعة بأنّ الطائرات قصفت عدة أراض فارغة بالقرب من منزله.

ويقول: "علمت بعدها أنّ شدة الضربات الصهيونية على المنطقة التي أقطن فيها جاء بعد تلك المحادثة دون علمي أنّ الاحتلال من الممكن أن يكون مراقبا لصفحات الفيس بوك والانترنت".

وناشد موقع المجد الأمني جميع المواطنين بعدم التحدث عن تفاصيل تتعلق بعمل المقاومة عبر أي وسيلة من وسائل الاتصال والتواصل لأن ذلك يشكل احداثيات مجانية للاحتلال

وأكد على خطورة التهاون في التحدث عبر أي من وسائل الإعلام عن أي تفاصيل تتعلق بأعمال المقاومة وأماكن إطلاق الصواريخ.