غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الطقس: غائمًا جزئيًا وارتفاع لدرجات الحرارة

شمس نيوز/القدس المحتلة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو يوم الأربعاء غائمًا جزئيًا الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم غد الخميس غائمًا جزئيًا وبارداً نسبيًا، ويطرا انخفاض على درجات الحرارة، مع فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة ، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الجمعة غائماً جزئياً وبارداً نسبيًا، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة، مع فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

السبت: تتأثر المنطقة بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم و بارداً، يطرا انخفاض اخر على درجات الحرارة.

وتسقط زخات أمطار مصحوبة بعواصف رعدية احيانًا وتبدأ الامطار من المناطق الشمالية تمتد في ساعات الظهيرة والمساء الى بقية المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .