غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الطقس: أمطار وعواصف اليوم السبت

شمس نيوز/القدس المحتلة

تتأثر المنطقة اليوم السبت، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، وتتوقع دائرة الارصاد الجوية أن يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم و بارداً، ويطرا انخفاض اخر على درجات الحرارة ،وتسقط زخات من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، حيث تبدأ الامطار من المناطق الشمالية تمتد في ساعات الظهيرة وفي ساعات المساء الى بقية المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

أما يوم غد الاحد، يبقى الجو غائماً جزئياً الى غائم و بارداً، يطرا انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة ، ويستمر تساقط زخات من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة ، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

إذ يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً ليوم الاثنين، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، مع فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من الامطار على بعض المناطق ، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وأما يوم الثلاثاء، تتأثر المنطقة اعتباراً من ساعات الصباح الباكر بمنخفض جوي عميق مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم و بارد وماطر على فترات ، حيث يطرا انخفاض على درجات الحرارة ،وتسقط زخات من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً ، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، والبحر مائج .

ويكون الجو يوم الأربعاء، غائم وشديد البرودة، حيث يطرا انخفاض على درجات الحرارة ،وتسقط بإذن الله زخات من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً ، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق سطح البحر، والرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، والبحر مائج .