غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تحميل أحدث اصدار من واتساب الذهبي 2021 - النسخة الجديدة

واتس اب ويب.jpg

يبحث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن تحميل أحدث اصدار من واتساب الذهبي WhatsApp Gold  2021الذي يعتبر من أكثر التطبيقات تحميلاً للأسبوع الحالي بالنظر للميزات التي يحتويها التطبيق.

ويحوي إصدار من WhatsApp Gold 2021 الكثير من المميزات مقارنة بالتطبيق التقليدي لواتس أب، إذ يتميز بأشكاله التصميمية الجذابة، بالإضافة إلى ميزات لتحقيق السهولة في تصفح الرسائل.

ويمكن تحميل أحدث اصدار من واتساب الذهبي WhatsApp Gold من جوجل بلاي، مع الإشارة إلى ان التطبيع يخضع للتطوير والتحديث المستمر من قبل شركة فيس بوك التي اشترت التطبيق.

ويعد تحميل أحدث اصدار من واتساب الذهبي WhatsApp Gold من اهم تطبيقات المراسلة الفورية التي تعمل على التواصل بين الناس.

ويحوي تحميل أحدث اصدار من واتساب الذهبي WhatsApp Gold تقريباً ميزات مشابهة للتطبيق التقليدية، إذ يحتوي على خاصية الكتابة النصية والرسائل الصوتية والملصقات والسمات مع جميع الأشخاص.

ميزات WhatsApp Gold Edition 2020

تم تطوير WhatsApp Gold 2022، ضد إصدار الحظر ؛ لتضمين ما ينقص تطبيق WhatsApp الرسمي المعترف به والمتوفر بالمجان على متجر Play ليأتي WhatsApp Gold بما في ذلك ميزات WhatsApp الأصلية بالإضافة إلى الميزات والمميزات الجديدة على النحو التالي

يمكن إضافة جهات اتصال مهمة بشكل مستمر على الشاشة الرئيسية للهاتف.

القدرة على مشاركة موقعك الحالي مع أي شخص في جهات الاتصال من أجل تسهيل الوصول إليك.

يستخدم هذا التطبيق رقم الهاتف المحمول لإنشاء الحساب ولا يتطلب بريدًا إلكترونيًا.

باستخدام هذا التطبيق، يمكن إنشاء مجموعة، بحيث يمكن للمستخدم إرسال رسائل متعددة بنقرة واحدة.

يمكن لهذا التطبيق حفظ الصور ومقاطع الفيديو في دردشاتك بشكل مستمر وتلقائي في الهاتف حتى يتمكن المستخدم من الرجوع إليها حتى في حالة عدم توفر الإنترنت.

من خلاله، يمكن إجراء المكالمات الصوتية والمرئية لأي شخص في جهات الاتصال يستخدم تطبيق WhatsApp.

إمكانية استرجاع الرسائل التي حذفها الأشخاص واستعادة قراءتها.

يهتم هذا التطبيق بسلامة المستخدم من خلال بعض ميزات إخفاء الكتابة، أو الصوت الجاري تسجيله، أو ميزة إخفاء آخر ظهور.

يمكن تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من خلال حالة الأشخاص دون تنزيل أي تطبيقات أخرى.

يمكن لمستخدمي هذا التطبيق إضافة 16 خطًا يمكنهم من خلالها اختيار الخط المناسب الذي يريده المستخدم.

قم بتنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Gold 2021

يسعى الكثير من الأشخاص إلى تنزيل تطبيق WhatsApp Gold إصدار 2020 للاستمتاع بكافة الميزات التي يحتوي عليها هذا التطبيق، حيث يمكن تنزيل التطبيق باتباع الخطوات التالية

في البداية إذا كان المستخدم يمتلك النسخة الأصلية فعليه حذفها، ثم الضغط على الرابط التالي لتنزيل وتنزيل النسخة الذهبية من WhatsApp.

انتظر قليلاً حتى يكتمل التنزيل وابحث عن الملف على الهاتف، وبعد ذلك يمكن فتحه وتثبيته.

ثم يتم تنزيله بسهولة، ويتم التعرف على ميزاته وخصائصه والبدء في استخدامه على الفور.

تحميل رابط واتس اب الذهبي 2021

يسعى الكثير من الناس إلى استبدال الواتس آب الرسمي بالواتس آب الذهبي، لما يتميز به من خصائص وخصائص تجعله أكثر أمانًا وأقل تهديدًا لمستخدمه، ومن بين هذه الميزات إخفاء آخر ظهور ومن المتصل الآن، والكتابة قيد التقدم، وعند استلامه، منع حذف الرسائل والمحادثات، وإغلاق المحادثات بكلمة مرور أو ببصمة الإصبع، وتحديد من يمكنه الاتصال بمستخدم هذا التطبيق، وإيقاف الإشارة المحولة، والقدرة على تسجيل الصوت والكتابة بدون الظهور للطرف الآخر بهذه الأمور، بالإضافة إلى القدرة على كتابة الرسائل وإرسال الفيديوهات دون حد معين، كل هذه الميزات جعلت الطلب عليها يزداد بكثرة، ويمكن تنزيل واتس آب 2020 Gold 2020، بإدخال ما يلي الارتباط، والتمتع بجميع الميزات التي يوفرها هذا التطبيق.