غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر مدرب برشلونة يكشف عن حل لمواجهة عقوبات الفيفا

شمس نيوز/مدريد

أكد لويس انريكي المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني أنه سيلجأ إلى تدعيم فريقه بعناصر من قطاع الناشئين بعد أن عوقب النادي الكتالوني بالحرمان من عقد صفقات شراء لاعبين جدد حتى كانون ثان/يناير 2016.

وقال انريكي بعد أن صدقت المحكمة الرياضية الدولية "كاس" الأسبوع الماضي على العقوبة الموقعة على برشلونة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "يوجد لاعبون في الفريق الرديف يروقون لي ، ويمكن أن يتم الدفع بهم ضمن صفوف الفريق الأول ".

وأشار المدرب الأسباني إلى أنه لم يتفاجأ بقرار المحكمة السويسرية، كما أعرب عن قناعته بأن الفريق سيمضي في طريقه بنجاح رغم عدم قدرته على التعاقد مع لاعبين جدد الموسم الجديد.

وأوضح انريكي قائلا: "الفريق يتمتع بمستوى لائقا مع مجموعة اللاعبين الحاليين ، بالإضافة إلى ذلك فإن العقوبة تمثل اختبارا حقيقيا للاعبي الفريق الرديف فالأبواب ستفتح أمامهم ليكونوا على موعد مع التعرف على مستواهم الحقيقي".

وكشف انريكي أن استعادة اللاعبين المعارين يعد أيضا حلا جيدا بالنسبة للمأزق الذي يمر به الفريق الأسباني.

وتابع: "لقد اعتدنا على الظروف العصيبة في برشلونة .. إنها تشبه تلك التي عشناها في مناسبات سابقة ، والتي تعاني منها بعض الأندية الأخرى".

وألمح قائلا: "لقد قدر لنا أن نعيش هذه الظروف ويجب علينا مواجهتها ، إننا ننافس في جميع المنافسات في وضع جيد".

ورفض انريكي التطرق للحديث عن مستقبل لاعب الفريق البرازيلي داني ألفيس الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، إلا أنه ألمح إلى رغبته في أن يستمر اللاعب بين صفوف الفريق بعد ذلك التاريخ.

وقال: "إنه يلعب كل يوم أحد .. أنا راض عن أدائه .. الأرقام تتحدث عن نفسها .. ليس هناك سبب يدعو للعجلة .. رحيل أي لاعب عن الفريق سيوضع تحت المجهر نظرا لعدم قدرتنا على التعاقد مع لاعبين جدد".