غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد الان: انت اطرق بابي الحلقة 21– انت اطرق بابي 22

شاهد مباشر انت اطرق بابي الحلقة 21.jpg

بدأ العد التنازلي لعرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 21– انت اطرق بابي 22 على المواقع الالكترونية وشاشة العرض الأول قناة atv التركية مساء اليوم السبت.

وفي هذه المقالة سننشر لكم رابط مباشر للحلقة 21روالتي يترقبها عشاق المسلسل على احر من الجمر بعدما تركت الحلقة السابقة 20 الكثير من الاحداث والمشاهد القوية.

ويحظى مسلسل انت اطرق بابي على اهتمام كبير جدًا من متابعي المسلسلات التركية المترجمة إلى اللغة العربية لا سيما التي تقدم محتوى مفيد وقريب من الواقع العربي.

والمسلسل التركي حصد الملايين من المشاهدات على مستوى الوطن العربي والدول الاسلامية ويتصدر المسلسل منصات التواصل الاجتماعي في كل حلقة جديدة.

 

اقرا ايضا

شاهد الحلقة 1 مسلسل وادي الذئاب الجزء 11

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 21

تركت الحلقة السابقة 20 من مسلسل انت اطرق بابي المترجم للغة العربية الكثير من المشاهد القوية التي تدفع الكثيرون لترقب بث الحلقة الجديدة.

ويعتمد كافة المخرجين العالميين ترك موقف مؤثر جدًا في نهاية كل حلقة بهدف جذب انتباه المتابع والتمسك به وترغيبه لمتابعة جميع الاحداث في الحلقة المقبل.

وانتهى مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 20 يوم السبت الماضي عند لقاء مؤثر جدًا التقى حبيبين مختصمين دون أن يتحدثا أو ينظرا الى بعضهما البعض.

ويترقب متابعي المسلسل بداية الحلقة 21 متسائلين هل سينتهي الخصام بين الحبيبين أم يستمر الخصام وكل شخص يذهب في طريق أخر.

كما كُشف في الحلقة 19 من انت اطرق بابي النقاب عن خيانة آلب لزوجته بعدما طرده ابنه من البيت فوجد نفسه يتجه إلى عشيقته في غرفة احد الفنادق.

وعندما وصلت اليه زوجته انكر خيانته الا ان زوجته وبذكاء المرأة القوية اكتشفت الخيانة حيث كانت عشيقته اسفل السرير تختبئ كالفأر.

 

اقرأ ايضا::

انت اطرق بابي 22

وامام هذه المشاهد القوية بدأ الكثيرون يترقبون موعد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 21 لمتابعة الاحداث المثيرة التي تركها المخرج في نهاية الحلقة 20.

موعد العرض

يعرض مسلسل انت اطرق بابي يوم السبت من كل اسبوع عبر القنوات التركية المختلفة لاسيما قناة أي تي في atv التركية أو قناة فوكس التركية.