غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

مسلسل الهيبة الرد الحلقة الاخيرة – الهيبة الرد 30 الجزء الرابع

مسلسل الهيبة الرد الحلقة الاخيرة – الهيبة الرد 30 الجزء الرابع.jpg

يحظى مسلسل الهيبة الرد الحلقة الاخيرةالهيبة الرد 30 على اهتمامًا كبيرًا جدًا في الوطن العربي لا سيما وأنها ستكشف نهاية الفاسدين والظالمين.

ويعد مسلسل الهيبة الرد أحد المسلسلات اللبنانية السورية المشتركة الأكثر متابعة على مستوى الوطن العربي خاصة السوريين واللبنانيين والاردنيين والعراقيين.

وحقق المسلسل الكثير نسب مشاهدة عالية جعلته الرقم الأول على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية.

يُشار إلى أن قصة المسلسل لا تمس للحقيق بصلة إلا أنها تشبه جزء من الحقيقة التي يعيشها المجتمع العربي فيما يتعلق بالثأر والقبلية والتعصب.

كما يتحدث المسلسل عن النهايات المحزنة للفاسدين والظالمين والقتلة والسارقين والغرباء اصحاب الاجندات الخارجية عن أهل القرية أو البلد.

 

اقرا ايضا:

قصة الهيبة الرد

تدور الحكاية في منطقة تُسمى الهيبة وقعت فيها الكثير من الاحداث بدأت بمحاولة اغتيال رجل الهيبة وهو جبل الشيخ جبل للسيطرة على أملاكه.

لكن محاولة اغتياله الفاشلة اصابت كبده بمقتل زوجته وولده ليعلن حينها الثأر لدمائهم بالطريقة التي يراها مناسبة لكنه لم يكن يعرف غريمه.

تطورات الأحداث في الهيبة لم تكن في هذا الجزء وهو الجزء الرابع بل استمرت منذ الجزء الأول حتى الآن بوصول شخص كان يدعى نمر السعيد.

والمهمة الموكلة لنمر السعيد هو شراء بيوت القرية وطرد أهلها لصالح رجل العصابات الأول وهو زيدان ومن بين الاراضي التي يريد شرائها ارض تعود ملكيتها لعائلة جبل الشيخ جبل.

لكن نمر السعيد يتمادى ويتخطى معلمه زيدان ويقوم بسرقة اهل الهيبة ويعتدي على خصوصياتهم مما جعله شخص غير مرغوب به.

حاول كثيرا الاعتداء على جبل الشيخ جبل لكنه كان يخشى غضب الاخير كثيرا، وبعد أن أصبح قويًا وصاحب أرض في الهيبة بدأ يفحر لجبل.

دس الجواسيس في بيت جبل وحاول قتله مرارا وتكرارا لكنه فشل وبعد أن تأكد جبل من حقيقة نمر السعيد انتهت القصة وبدأ جبل يحيك طرق للتخلص منه.

وجهز جبل الشيخ جبل في مسلسل الهيبة الرد الحلقة الأخيرةالهيبة الرد 30 جيشًا مسلحًا قوامه مئات العناصر واقتحم المكان الذي يتحصن به نمر السعيد.

الهيبة الرد الحلقة الاخيرة

توالت الاحداث ووقعت اشتباكات عنيفة جدًا في الحلقة الاخيرة انتهت بمقتل عناصر نمر السعيد واصابة الجاسوسة التي كانت تعمل معه داخل بيت جبل رانيا بطلق ناري في البطن.

وشهدت عملية اقتحام المكان الذي تحصن به نمر السعيد انقاذ الشايب وهو صديق جبل الشيخ جبل الذي انقذ ارواحهم جميعا من كمين نمر السعيد.

وكان نمر السعيد وضع كمينًا في الهيبة الرد الاخيرة بزرع المتفجرات في المكان الذي يتحصن به الا ان الشايب كان قد ابطل مفعولها.

وهنا انتصر جبل الشيخ جبل في نهاية مسلسل الهيبة الرد الحلقة 30 على نمر السعيد وعادت الحياة الى طبيعتها في الهيبة.

 

اقرا ايضا:

ترامب يعلن تطبيع العلاقات بين المغرب و"إسرائيل"

كوشنر: اتفاق تطبيع بين "إسرائيل" والسعودية مسألة وقت

 

 

لكن الحكاية لم تنتهي فهناك "زيدان" الذي دفع نمر السعيد لتفريق الهيبة وفعلا بعث "زيدان" وهو رجل قوي في المنطقة كلها لجبل لمقابلته.

اشترط جبل لمقابل "زيدان" عقد اللقاء في منزل نمر السعيد وفعلا ذهب جبل مطمئنًا للقاء الرأس الكبيرة وصاحب الجريمة الاولى بقتل ابن وزوجة جبل.

وتحدث جبل بطريقة استفزازية وفيها اصرار كبير على الانتقام من زيدان الا ان الأخير حاول ان ينهي القصة لكن جبل اصر على عناده.

وقبل أن يخرج جبل من منزل نمر السعيد واثق الخطى كأنه ملكًا قال لزيدان جملة واحدة وهي: "كش ملك".

وفعلا خرج جبل الشيخ جبل من منزل نمر السعيد وترك زيدان غاضبًا وبعد 100 متر على خروج جبل انفجر المنزل بشكل كامل واحترق عناصر زيدان.

الهيبة الرد 30

في احدى حلقات المسلسل اكتشف جبل أن نمر السعيد كان قد وضع متفجرات على طاولة الشطرنج وسط منزله ومن المؤكد أن زيدان قد رفع الملك فانفجر به.

وهنا تنتهي احداث مسلسل الهيبة الرد الحلقة الاخيرة - الهيبة الرد 30 الجزء الرابع فهل سيكون هناك جزء خامس للهيبة في العام القادم؟