قائمة الموقع

انت اطرق بابي 23 شاهد الحلقة الثالثة والثلاثون مباشرة hd

2020-12-17T21:03:00+02:00
انت اطرق بابي 23

يعد مسلسل انت اطرق بابي 23 من اكثر المسلسلات التركية متابعة خلال الساعات القادمة لا سيما بعدما ترك المسلسل لمسة درامية مثيرة جدًا.

وتمكن المسلسل من جذب متابعي ومحبي المسلسلات التركية حيث يجلس المشاهد والمتابع العربي أمام شاشة التلفاز لمدة تزيد عن الساعتين لمتابعة احدث الحلقة الجديدة.

ويعد المسلسل التركي انت اطرق بابي من المسلسلات ذات الوقت الطويل جدًا والسبب يرجع إلى عرض حلقة واحدة يوم السبت من كل اسبوع.

ولفت المسلسل انتباه متابعي المسلسلات العربية بشكل كبير جدًا خلال فترة قصيرة مما دفع قناة atv التركية لتغيير موعد عرض المسلسل.

كان المسلسل يعرض يوم الخميس من كل أسبوع ونظرًا لقلة المتابعة على القناة التركية يوم السبت قاموا بنقل عرض المسلسل من الخميس الى السبت.

والسبب واضح حيث يحاول المسؤولين عن القناة التركية اكتساب عدد كبير جدًا من المشاهدين خلال ايام الاسبوع.

ووجدوا من مسلسل انت اطرق بابي فرصة ثمينة لزيادة متابعي القناة يوم السبت من كل أسبوع حيث يتابعها الملايين من الناس.

ويترقب متابعي مسلسل انت اطرق بابي 23 الحلقة الثالثة والعشرون الجديدة لمتابعة تفاصيل قصص المسلسل الجذابة والتي تعد من أكثر المسلسلات متابعة.

قصة انت اطرق بابي

وتدور قصة مسلسل انت اطرق بابي حول رغبة فتاة بمواصلة تلقي العلم في الجامعات الخارجية إلا أن تصطدم بالفقر والعوز لتحاول بينها وبين الدراسة.

ويشهد المسلسل خلال عرض حلقاته المتعددة والتي وصلت إلى الحلقة 23 من مسلسل انت اطرق بابي الكثير من المشاهد الجذابة.

كما لفت المسلسل انتباه عشاق المسلسلات التركية على الحبكة الدرامية المثيرة سواء من خلال قصص وحكايات الفتاة مع صديقاتها الجامعيات أو من خلال قصص أخرى.

وتشهد قصة الفتاة مع صديقاتها الجامعيات الكثير من الاحداث المثيرة والتي قد تحدث مع جميع الفتيات في الوطن العربي.

كما تبرز خلال عرض المسلسل احداث تتعلق بالحقد والحسد والكره والحب بين ابطال المسلسل لذلك فإن القالب الدرامي لمسلسل انت اطرق بابي مثير جدًا وجذاب.

وفي الوقت ذاته نذكر المتابعين أن مسلسل انت اطرق بابي 23 من المتوقع أن يحصد ملايين المشاهدات كما الحلقات السابقة التي حصلت على مشاهدات بالملايين.

 

 

موعد العرض انت اطرق بابي 23

يعرض مسلسل انت اطرق بابي يوم السبت من كل اسبوع عبر القنوات التركية المختلفة لاسيما قناة أي تي في atv التركية أو قناة فوكس التركية.

ويعاد عرض المسلسل على القنوات العربية المختلفة لا سيما قناة اليرموك المتخصصة بنشر المسلسلات التركية المترجمة.

 

 

اخبار ذات صلة