قائمة الموقع

صور وفيديو: بث مباشر وفيديوهات حصرية لـ"مناورة الركن" الشديد 2020

2020-12-29T11:05:00+02:00
271442bf-3eaa-4d10-a739-fa11eaedf59a.jpg

إيذانا بانطلاق مناورة الركن الشديد، أطلقت المقاومة الفلسطينية صباح اليوم الثلاثاء، في قطاع غزة، رشقات صاروخية تجاه البحر.

كما وحلقت فور انطلاق اطلاق الرشقات الصاروخية بشكل مكثف طائرات المقاومة المسيرة في سماء المكان.

وفي بيان عسكري مشترك لفصائل المقاومة الفلسطينية، قالت الغرفة المشتركة إنه في ظل ما تمر قضيتنا الفلسطينية ووطننا من شماله إلى جنوبه، وفي ظل ما يعانيه شعبنا من ظلم وحصار واستيطان وعدوان، وفي الوقت الذي تتعرض فيه مقدساتنا إلى التهويد والتدنيس والعربدة الصهيونية.

وأضافت: "لازلنا على العهد لشهدائنا وأسرانا، ولم نتخلف عن عهدنا ووعدنا لشعبنا بمواصلة طريق المقاومة والجهاد والكفاح، ببندقية طاهرة وبسلاح مجبول بدماء الشهداء وحبات عرق المقاتلين في ميادين العطاء، وبقرار موحد وعلى قلب رجل واحد، ولا زالت مقاومتنا بكافة فصائلها وقواها هي صمام الأمان والضامن الحقيقي للحفاظ على قضيتنا وتحقيق أهداف شعبنا".

وسجلت محركات البحث بحث المتابعين من جميع دول العالم عن بث حي ومباشر لمناورة الركن الشديد أو مباشر مناورة الفصائل بغزة 2020،إلى جانب كلمات مفتاحية عديدة مثل فيديوهات مناورة الركن الشديد، وفيديوهات مناورة المقاومة، وصور مناورة الركن الشديد 2020، وهو ما يدلل حرص الجميع على متابعة قدرات المقاومة واستشعار قوتها.

يُشار إلى أن الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية نشرت الخميس الماضي، مقطع فيديو قصير "برومو"، حول مناورات عسكرية مشتركة ستبدأ خلال أيام، بين فصائل المقاومة في قطاع غزة.

 

اقرا ايضا:

بث مباشر مناورة الركن الشديد

وعرضت الغرفة في مقطع الفيديو تدريبات لفصائل المقاومة، بالإضافة إلى صور من عمليات مشتركة.

وأضحت أن المناورة "تأتي في إطار تعزيز التعاون والعمل المشترك بين فصائل المقاومة وتجسيدًا لجهودها في رفع جهوزيتها القتالية بشكل دائم ومستمر، ونتاجًا لحجم الاستعدادات القتالية التي تقوم بها".

وأضافت أن المناورة تأتي تزامنًا مع ذكرى الحرب والعدوان على قطاع غزة نهاية العام.

وكان الناطق باسم لجان المقاومة محمد البريم "أبو مجاهد"، قال يوم السبت، إن المناورة تحمل مفاجآت جديدة ورسائل عديدة.

وأضاف أبو مجاهد، تأتي المناورة في إطار تطور الغرفة المشتركة في أدائها وأسلوبها ونمطها وآليات العمل فيها، وصولًا إلى الجهد الكبير في المناورة المرتقبة.

 

مباشر مناورة الفصائل بغزة 2020

وأشار إلى أن المناورة تحمل رسالة طمأنة لأبناء شعبنا في كل اماكن تواجدهم بأن المقاومة لن تخطأ بوصلتها فهي موحدة في الميدان وعلى مستوى القيادة".

ولفت أبو مجاهد إلى، أن المناورة تحمل رسالة للعدو وهي: "أن أي عدوان إسرائيلي ضد ابناء شعبنا سيقابل برد موحد وبقرار واحد من الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة".







 







 

اخبار ذات صلة