قائمة الموقع

تحميل كتاب نظرية الفستق pdf للكاتب فهد عامر الأحمدي

2021-01-06T14:54:00+02:00
نظرية الفستق.jpg

يعد كتاب نظرية الفستق كتاب ثقافي جديد من تأليف الكاتب فهد عامر الأحمدي، وهو من الكتب التي تحوي في طياتها الكثير من المعلومات التي تعمل على تغيير طريقة التفكير لدى القارئ وحكمه على الأشياء.

وسجلت محركات البحث بحث المتابعين العرب عن تحميل كتاب نظرية الفستق pdf للكاتب فهد عامر الأحمدي، لما يحتويه الكتاب من فائدة علمية وثقافية كبيرة.

وكتاب نظرية الفستق للكاتب فهد عامر الأحمدي يحتوي على مقالات تتمحور في غالبها عن تطوير الذات والبرمجة اللغوية العصبية بالإضافة إلى طرق التفكير والوعي والسلوك الإنساني العام.

ويتضمن الكتاب 65 موضوعًا مهمًا عن التنمية الذاتية وتطوير الذات والتي تسعى لتطوير طريقة التفكير لدى القارئ.

وكتاب نظرية الفستق للمؤلف فهد عامر الأحمدي، ويهتم بالتنمية البشرية وتطوير الذات نشر دار الحضارة للنشر والتوزيع، وتمت طباعته باللغة العربية، وترقيمه الدولي 9786035065، وعدد صفحاته 338، وملفاته 2.

من هو عامر الأحمدي:

وفهد عامر الأحمدي الحربي، مواليد 28 سبتمبر 1967، هو كاتب سعودي، له عامود حول العالم في جريدة الرياض.

كانت بداية مقالاته في جريدة المدينة، وفي أغسطس 1991 كتب أول مقال له بعنوان "انفجار سيبيريا" بعدها انتقل إلى جريدة الرياض ونشر أول مقال له في ديسمبر 2000، ويعتبر من أعلى الكتاب السعوديين أجرًا.

وكتب فهد عامر الأحمدي أكثر من 6000 مقال، وأصدر في عام 1997م كتاباً بعنوان الزاوية يتضمن 100 مقال من مقالته، كما صدر له كتاب "حول العالم 1" من دار طويق للنشر، وينوي إصدار أجزاء جديدة مستقبلاً. حيث يحتوي كل كتاب من كتبه "حول العالم" 78 مواضيع مُختلفة، وكل موضوع يحتوي على 7 مقالات تخص الموضوع الأساسي. كما له كتاب بعنوان "نظرية الفستق" يحاول الكاتب من خلاله توضيح الأساليب الإيجابية في التفكير والحكم على الأشياء، من خلال استعراض مجموعة من المواقف والقصص الملهمة.

تحميل كتاب نظرية الفستق pdf

ويعد كتاب نظرية الفستق للكاتب فهد عامر الأحمدي أحدث إصداراته في التنمية البشرية ويسعى من خلال هذا الكتاب لتطوير الثقة بالنفس لدى القراء والجمهور المتابع له.

لتحميل كتاب نظرية الفستق pdf "اضغط هنا"

اخبار ذات صلة