غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مباشر hd مسلسل لا حكم عليه الحلقة 7 كاملة 2021

مباشر hd مسلسل لا حكم عليه الحلقة 7 كاملة 2021.jpg

يترقب عشرات الآلاف من ابناء الوطن العربي نشر رابط مباشر hd مسلسل لا حكم عليه الحلقة 7 كاملة 2021 لما يتمتع به المسلسل العربي الجديد من قيمة فريدة من نوعه وأهمية كبيرة.

ويعد المسلسل اللبناني الجديد من أكثر المسلسلات التي بدأت تحقق نسب مشاهدة عالية منذ الحلقة الأولى لعرضه على القنوات العربية المتخصصة في المسلسلات.

 

قصة مسلسل لا حكم عليه 2021

ويعتبر مسلسل لا حكم عليه من المسلسلات التي تقدم بقالب دراما والاكشن والغموض والاثارة لا سيما أن قصة المسلسل تدور حول الظلم الذي يعيشه بعض الناس.

القصة تدور حول شاب يُحكم بالسجن المؤبد بتهمة قتله لأمه وزوجته وتشهد حلقات المسلسل الكثير من الاثارة والغموض خلال احداث المسلسل.

وتظهر خلال احداث المسلسل محامية بعد خمس سنوات تحمل دليل براءته، ليخرج من السجن مصمماً على معرفة الحقيقة.

أبطال المسلسل:

كارلوس عازار، فاليري أبو شقرا، قصي خولي، طوني عيسى

 

موعد مسلسل لا حكم عليه الحلقة 7 السابعة كاملة

يعرض المسلسل على قنوات عربية مختلفة لا سيما منصة "شاهد" التي تعد من أكثر المنصات انتاجًا وعرضًا للمسلسلات العربية والأجنبية المختلفة.

ومن المقرر ان تعرض الحلقة السابعة من المسلسل عبر المنصة المذكورة الساعة العاشرة بتوقيت سوريا ولبنان والحادية عشر بتوقيت المملكة السعودية.

وشهدت الحلقة السادسة من المسلسل الكثير من الاثارة حيث اكتشف الشاب نسيم أن والدته ايمان المقتولة متزوجة بالسر للدكتور أبو الامين.

وقد عثر نسيم على الورقة في منزله وخرج الى الملأ وجمع الناس في الحارة وأبلغهم بذلك أن والدته شريفة وأنها لم تكن تزني بل كانت متزوجة بالسر.

وتوالت الاحداث المثيرة في المسلسل اللبناني الجميل حيث الكثير من الاحداث القوية التي حصدت مشاهدات عالية جدًا.

ونذكر القراء ومتابعي المسلسل اللبناني أن المسلسل عبارة عن 15 حلقة فقط وكل حلقة ستعرض لمدة 40 دقيقة فقط.