غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

نهضة السلاجقة 18 مترجمة وتفاصيل كاملة للحلقة 17

نهضة السلاجقة 18 مترجمة (1).jpg

من المقرر أن يتم بث مباشر لمسلسل نهضة السلاجقة 18 مترجمة فجر يوم الثلاثاء القادم على أن تعرض مساء الاثنين عبر القناة التركية أي تي في.

ويشهد مسلسل نهضة السلاجقة العظمى متابعة عالية جدًا في الوطن العربي والاسلامي بسبب ما يقدمه من معلومات وحقائق تاريخية كبيرة.

وتميز المسلسل بالقوة والصراعات التي وقعت داخل الدولة السلجوقية سواء صراعات داخلية مع الباطنيين أو خارجية مع الصليبيين والكفار.

وبعد عرض 17 حلقة من المسلسل بدأ عشرات الآلاف من الناس يبحثون عن حلقات المسلسل التركي الجميل المثير جدًا لمتابعته.

 

 

نهضة السلاجقة 18

وفي هذه السطور القادمة سنتحدث عن تفاصيل مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 17 السابعة عشر وسنضع بعض المشاهد الكبيرة التي وقعت فيها وهي كالتالي:

•       اكتشاف الوجه الحقيق لحسن الصباح وملاحقته حتى الموت

•       سنجر يلاحق الصليبيين للانتقام لدماء رجال قبيلته

•       أزمة الباطنيين داخل الدولة السلجوقية

•       اكتشاف حقيقة والدة سنجر عن طريق زوجة السلطان زبيدة

وفي هذه المقالة سنتحدث عن المشهد الثاني وهو سنجر يلاحق الصليبيين للانتقام لدماء رجال قبيلته.

في نهاية الحلقة السادسة عشر وبداية السابعة عشر وصل سنجر الى ارض المعركة وتفاجأ بوقوع مجزرة لأبناء القبيلة تسبب بها ماركوس والصليبيين

 

 

مشهد سنجر يلاحق ماركوس

ووجد سنجر أحد ابطال الشجعان سابقًا مصابًا بجرح كبير وسأله عن والدته وحينها كانت مغمى عليها بشكل كبير الأمر الذي اعتقد أن والدته قد قتلت.

تبين من خلال احداث الحلقة 17 من نهضة السلاجقة أن والدة سنجر أصيبت بجرح كبير ونجت من الموت باعجوبة.

ولملم سنجر جراحه وجراح قبيلته وهم لتنفيذ الانتقام الشرس ضد ماركوس الا ان رسالة عاجلة وصلت من السلطان مليك شاه باستدعائه بشكل عاجل.

حمل سنجر نفسه برفقة عدد من شجعان القبيلة وتابار وعادا الى القصر ليجدوا سيطرة الدولة السلجوقية على زمام المدن بعدما شهدت توترات كبيرة بسبب اكتشاف رئيس الباطنيين الذي اعلن يوم القيامة.

واتفاق سنجر مع السلطان مليك شاه بملاحقة ماركوس بشكل مدروس وبخطوات دقيقة لا سيما بعد هروب رئيس الباطنيين حسن الصباح من القصر ولجوئه الى ماركوس.

وبدأ سنجر يراقب مناجم الذهب لأنه علم أن ماركوس يحتاج إلى الذهب بشكل عاجل لشراء المرتزقة لقتل المسلمين وانهاء الدولة السلجوقية.

وتمكن سنجر من مراقبة منجم الذهب والقاء القبض على صناديق الذهب ونقلها إلى السلطان مليك شاه مما اغضب التاجر فيصل بشكل كبير جدًا.

وكان سنجر يسعى وراء المرتزقة الذين سيلتقون بماركوس في احدى مناطق الغابة وتمكن سنجر فعلا من تتبع المرتزقة حتى وصل الى ماركوس.

وفي تلك اللحظة التقى جيش السلطان مليك شاه الذي وصل الى ماركوس من خلال جواسيسه بجيش سنجر ووقعت الملحمة البطولية في الغابة.

وقع عدد من القتلى والجرحى في صفوف الطرفين وفر ماركوس هاربًا من أرض المعركة إلا أن سنجر لحق به والتقى في منطقة خالية من الجنود.

خاض سنجر وماركوس معركة قوية أصيب بها ماركوس بجراح سقط سيفه ووضع سنجر سيفه على رقبة ماركوس.

وانتهى مشهد اللقاء عند وضع سنجر السيف على رقبة ماركوس الا انه التفت في نهاية المشهد الى الخلف.

 

 

نهضة السلاجقة 18 مترجمة

خلال تسريبات أحداث مسلسل نهضة السلاجقة 18 تبين أن ماركوس قد فر من سيف سنجر ولم يعرف طبيعة هروبه ومن انقذه من سيف سنجر.

تفاصيل الاحداث القادمة ستنطلق مساء يوم الاثنين 25-1-2021 الساعة التاسعة مساءًا من خلال القناة التركية أي تي في.

وسيتم نشر الحلقة مترجمة للغة العربية فجر يوم الثلاثاء 26-1-2021 عبر العديد من المواقع الالكترونية والقنوات الخاصة بعر مسلسل نهضة السلاجقة 18 مترجمة