غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

ترد قناة إم بي سي أكشن MBC Action الجديد 2021

تردد قناة MBC Action 2021 ام بي سي أكشن.jpeg
الرياض
يبحث عشاق أفلام الأكشن في العالم العربي عن تردد قناة إم بي سي أكشن MBC Action الجديد 2021، التي تعد أول القنوات الفضائية التي تعرض أفلام الأكشن المترجمة للغة العربية.
وقناة إم بي سي أكشن MBC Action أعلنت عن ترددها الجديد للعام 2021 في إطار تطوير خدماتها المقدمة للمتابعين الذين ينتظرون منها كل ما هو جديد من أفلام الأكشن العالمية والعربية.
وتعد قناة إم بي سي أكشن MBC Action الفضائية واحدة من مجموعة قنوات mbc والتي تبث من السعودية، ويملكها وليد بن إبراهيم بن عبد العزيز آل إبراهيم، أو كما يعرف عادة بوليد آل إبراهيم.
وكلمة mbc اختصار لاسم الشركة التي يمتلكها آل ابراهيم وهي "مركز تلفزيون الشرق الأوسط"
وتحتوي مجموعة قنوات mbc بالإضافة إلى قناة إم بي سي أكشن MBC Action ، قناة mbc دراما و mbc أطفال، و mbc مصر و mbc العراق، والعديد العديد من القنوات الفضائية التي تتبع لهذه المجموعة والتي تعد من أهمها قناة العربية الفضائية والمختصة بالشأن السياسي.
ولقناة إم بي سي أكشن MBC Action العديد من المتابعين الذين حققت من ورائهم مبالغ ربحية ضخمة والذين يركزوا في متابعة القناة على برامج المصارعة والمسلسلات والأفلام المختلفة التي تحكي قصص وروايات الأكشن والإثارة.
تردد قناة ام بي سي اكشن MBC Action الجديد على نايل سات :
الترددات : 11470-11467
الاستقطاب: V
معدل الترميز للقناة : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 5/6
تردد قناة MBC Action الجديد 2020على القمر الصناعي عرب سات :
تردد القناة : 11270- 12284 .
الاستقطاب V
معدل الترميز : 27500 .
معامل تصحيح الخطأ : 5/6.
ويمكن للمشاهدين والمتابعين ان يعملوا على ضبط ترددات القناة سواء على النايل سات أو العرب سات من خلال المبرمجين المختصين أو من خلال الدخول إلى لوحة الضبط الخاصة بجهاز الاستقبال وإرفاق الترددات وفق الخطوات المطلوبة والتي تساعد في إضافة إم بي سي أكشن MBC Action إلى جهازك وتستمتع بالبرامج والأفلام الأكشن المتنوعة التي تبثها هذه القناة.