غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

في الذكرى السابعة للانطلاقة

بالفيديو خبير روسي: "شمس نيوز" تمارس دوراً سياسياً فعالاً من خلال الاستضافات النوعية

مدير مركز التحليل الاستراتيجي والسياسي في روسيا دينيس كوركودينوف دينيس
شمس نيوز - موسكو

تلقت "شمس نيوز" عشرات رسائل التهنئة والمباركة والإشادة من شخصيات سياسية، وإعلامية، وقادة رأي محليين، وعرب، ودوليين، بمناسبة ذكرى تأسيسها السابعة وانطلاقة الحُلة الجديدة لها.

مدير مركز التحليل الاستراتيجي والسياسي في روسيا دينيس كوركودينوف، وجه في الذكرى السابعة لتأسيس "شمس نيوز"، الإخبارية، تحية إجلال وإكرام قائلا: "إنه لشرف عظيم لي أنْ أتقدم بالتهنئة القلبية الحارة من وكالة "شمس نيوز" لمناسبة انطلاقتهم السابعة، وقد كنت ضيفاً عندهم في أكثر من لقاء".

وأكد كوركودينوف في برقية تهنئة أن وكالة "شمس نيوز الإخبارية" في فلسطين واحدة من الوكالات العربية المهمة المؤثرة، التي تؤدي دوراً سياسياً فعالاً ومهماً من خلال الاستضافات النوعية، لافتًا إلى أن ما يميز "شمس نيوز"، هو بثها محتوى فريد مطلوب على الساحة الدولية.

وقال مشيدًا بالمحتوى الهادف الذي تقدمه "شمس نيوز": "من الجيد أن تكون وسائل الإعلام نشطة سياسياً، وأن يكون لها القدرة على المتابعة الحثيثة لكل القضايا والملفات".

 وأضاف: "وسائل الإعلام تؤدي دوراً مهماً ومؤثراً في الأحداث الجارية حول العالم بشكل عام وفي الشرق الأوسط على وجه الخصوص"، مختتماً برقيته قائلاً: "من كل قلبي أتمنى لكم الازدهار والتقدم، وأن تقدموا مزيداً من الموضوعات الشيقة للقراء".