غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

اجتماع لـ"مركزية فتح" .. هل ستناقش فصل ناصر القدوة؟

اجتماع للجنة المركزية لحركة فتح.jpeg
شمس نيوز - رام الله

كشف رئيس المكتب الإعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح منير الجاغوب عن تفاصيل اجتماع أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح المقرر عقده، اليوم الاثنين.

وقال الجاغوب في حديث لإذاعة "أجيال" المحلية: "إن الاجتماع سيناقش عدة مواضيع بما فيها ما يتعلق بعضو اللجنة الدكتور ناصر القدوة"، مشيرًا إلى ان الأخير مدعو لهذا الاجتماع بهذه الصفة، ويتوجب عليه الحضور بناء على ذلك، وإبداء رأيه ضمن أي متعلق يخص حركته.

ولفت الجاغوب إلى أن القدوة عقد أمس اجتماعًا مع عدد من أعضاء المجلس الثوري للحركة في رام الله، مؤكدًا أن "باب الحوار مفتوح داخل الحركة، وهي لا تذهب إلى آخر خطوة في الإجراءات، وهناك حوار ويجب أن يصل إلى نتيجة".

وأضاف: "ما سمعته أن اللقاء كان إيجابيا وفيه تقدم كبير"، لافتا: إلى أن حركته كغيرها تملك الوقت الكاف لتقديم مرشحهم، وأنهم ما زالوا يملكون أفقا لحسم قرارهم لترتيب قائمتهم الانتخابية، ويسعفهم في ذلك الوقت كغيرهم.

وحول الملفات التي سيناقشها اجتماع اليوم، لفت الجاغوب إلى أنه: "سيتم مناقشة معايير وطريقة اختيار المترشحين"، مضيفا: " هناك العديد من الأشخاص وقع الاختيار عليهم، ويقعون ضمن ترتيبات القائمة الانتخابية للحركة".

وأكد أن "قائمة حركة فتح يمكن أن تضم أشخاصًا مستقلين ورجال أعمال ورجال دين وطوائف أخرى ومتقاعدين وغيرهم "، معززًا حديثه: " بأن حركة فتح ليست حكرًا على أحد، وهي حركة جامعة".