قائمة الموقع

الهيئة العامة للشباب والثقافة تكرم المؤسسات الإعلامية الفلسطينية

2021-03-23T15:37:00+02:00
تكريم وكالة شمس نيوز.jpg
شمس نيوز -غزة

كرمت الهيئة العامة للشباب والثقافة، صباح اليوم الثلاثاء، المؤسسات الإعلامية المحلية العاملة في قطاع غزة وذلك بمقر الهيئة.
وحضر حفل التكريم رئيس الهيئة الأستاذ أحمد محيسن والأستاذ جمال العقيلي مدير عام الشباب، والأستاذ رائد عوض مدير وحدة العلاقات العامة والاعلام، ومدير عام الرقابة الأستاذ عارف بكر بالإضافة الى الممثلين عن المؤسسات الإعلامية المحلية.
ورحب محيسن بالمؤسسات الإعلامية والإعلاميين، مثمناً دور وسائل الاعلام المحلية لما قدمته من جهود وتضحيات، وتقديراً لجهودها المتواصلة في نقل الاحداث الميدانية وخاصة فعاليات الهيئة".
وقال، إن 'الإعلام الفلسطيني سجل انجازات عدة واستطاع أن يقدم الكثير من النماذج المشرفة يستحق التكريم من أجلها'.
واستعرض أهم الانجازات والمشاريع التي نفذتها الهيئة خلال فترة التأسيس، ومنها تقديم البرامج المتنوعة ومنح وقروض الزواج والمشاريع الريادية، بالإضافة الى برامج الشباب والكشافة والطفولة.
ودعا محيسن مختلف الأطراف المحلية والدولية للوقوف عند مسؤولياتها، وفي مقدمة ذلك، السعي الحثيث لمحاكمة ومحاسبة قادة الاحتلال على جرائمهم بحق الصحفيين وانتهاكاتهم المتواصلة واستهدافها للطواقم الصحفية أثناء تغطيتهم المتواصلة لكافة الاحداث والاعتداءات المختلفة في الضفة المحتلة والقدس علاوة على اعتقالهم للصحفيين على خلفية آرائهم المناهضة للاحتلال.
بدوره قال رائد عوض مدير وحدة العلاقات العامة والاعلام بالهيئة "أننا نعيش في زمن الاعلام، ومن يملك الاعلام يملك القوة، فهو يوظف جميع امكانياته في معالجة القضايا التي تهم المجتمع، وينحاز لقضيته الفلسطينية العادلة، مشيرا إلى أن الإعلام الفلسطيني يواجه صعوبات أضعاف ما يواجهه غيره.
وأشار، "الى أن باب الهيئة مفتوح امام كافة المقترحات والمشاريع والمبادرات التي تهتم بالشباب والثقافة ".
وفي نهاية الاحتفال جرى تكريم المؤسسات الإعلامية العاملة بقطاع غزة بدروعٍ تذكارية.

وكانت وكالة شمس نيوز الإخبارية، من بين وسائل الإعلام التي تم تكريمها في حفل تكريم وسائل الإعلام المحلية، نظرًا لدورها الفاعل في ميدان الإعلام.

 

اخبار ذات صلة