غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فلسطين فقدت عنواناً مباركاً

د. عليان: البرغوثي شهيد فلسطين وفارس المقاومة وعنوان الصمود

الدكتور جميل عليان.jpg
شمس نيوز - غزة

نعى القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الدكتور جميل عليان، القيادي في حركة حماس عمر البرغوثي "أبو عاصف"، مشيراً إلى أنَّ فلسطين فقدت أحد مناراتها ورجالاتها.

وقال الدكتور عليان في خاطرة عن رحيل أبو عاصف البرغوثي: "فقد ثوار العالم اليوم أحد رجالاتهم الشامخين، وفقدت فلسطين أحد مناراتها التي شكلت عنواناً مباركاً وملهماً وأسطورة وطنية واسلامية زاحمت بعطائها وثباتها رموز التاريخ الإنساني".

وأضاف: "رحل أبو عاصف البرغوثي إلى المكان الأجمل تاركاً لنا وراءه معالم طريق الانتصار والبطولة (..) ترثيك كل فلسطين وأحرار العالم وهي تبصر آثارك وبصماتك التي دلتنا على ذاتنا وانفسنا، وحافظت على هذه المسيرة الفلسطينية بل مسيرة المظلومين والاحرار، حتما سيبصر شعبنا من خلال هذه الروح الطيبة والارادة الصادقة نصراً قادما بصحبة اسرانا الفرسان وجرحانا العظماء وعائلات الشهداء الاطهر منا جميعا".

وتابع: "ونحن نستحضر هذا النموذج الرباني أبو عاصف ننعى احد فرسان فلسطين شقيق اطول اسير في سجون العدو نائل، ووالد الشهيد صالح ووالد الاسير عاصف، ننعى للحركة الاسيرة والدها ورمزها ابو عاصم".

وأردف قائلاً: "لن يخذلك شعبنا يا شهيد فلسطين وفارس المقاومة وعنوان الصمود والمواجهة واهل الواجب والثقة ويعاهد الله انه لن يمل انتظار اللقاء ويقسم انه لن يبدل مهما تداعت علية كل قوى الشر ".