غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

وضع النقاط على الحروف

د. جميل عليان يثني على خطاب القائد النخالة: كلمة الحق أهم أشكال إبقاء جذوة الصراع مشتعلة

الدكتور جميل عليان.jpg
شمس نيوز -غزة

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي د. جميل عليان: "إن حديث الامين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين حول الانتخابات كان موفقا ووضع النقاط على الحروف".

وأضاف د. عليان في أعقاب خطاب الأمين العام "صحيح هذا لن يعجب 36 قائمة انتخابية وسينفرون منا لأن الخطوط العامة وقواعد التعامل مع العدو كانت واضحة تماما وتتناقض بالمطلق لما يذهب اليه المتنافسون".

 وشدد د. عليان على، أنَّ كثيرين من أبناء شعبنا الفلسطيني سيثمون خطاب الأمين العام زياد النخالة بعد الانتكاسات التي ستصيب شعبنا بعد الانتخابات، قائلاً: "هذا الخطاب الموحد والواضح من الانتخابات بدل بازار بعض التصريحات الارضائية للمتحدثين، وحتما هذا ان حصلت ووصلت الى نهايتها التي لا اتوقعها مطلقا سيثمن هذا الموقف كثيرا".

وأشار إلى أنّ موقف الأمين العام يسير في خط مستقيم ومنسجم تماماً لما نهض اليه شعبنا من اجله على مدار أكثر من 5 عقود منذ بدايات م. ت. ف والاصرار على المقاومة والتراب الكامل.

وقال د. عليان: "قضيتنا بحاجة الى من يظل يحمل سيف الحقيقة الثابتة التي لا تتعرض لرياح السياسة وحسابات العلاقات وموازين القوى والمجاملات"، مضيفاً: "هذا بحد ذاته يعني ابقاء فتيل الصراع مشتعلاً بعد ان أرادوا من الانتخابات إطفاءه، وكلمة الحق الآن والشهادة على المرحلة من اهم اشكال ابقاء الصراع".