غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تعرف على حالة الطقس لهذا اليوم

أجواء غائمة - حالة الطقس
شمس نيوز - رام الله

يكون الجو، اليوم الخميس، غائما جزئيا الى صاف ، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ويصبح الجو لطيفا في معظم المناطق ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذه الليلة : يكون الجو غائماً جزئياً وباردا، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الجمعة 2021/04/09 كتلة هوائية باردة تؤثر على البلاد لذا يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية ويصبح الجو باردا في المناطق الجبلية وباردا نسبيا في بقية المناطق وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق ، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

السبت 2021/04/10 يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وباردا ، حيث يطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 8-10 درجات مئوية وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق ، والرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج .

الأحد 2021/04/11 يستمر الجو غائما جزئيا إلى غائم وبارداً، ويطرأ ارتفاع درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 6-8 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج .

هذا وتحذر دائرة الارصاد الجوية خلال الايام القادمة من:

1- التقلبات الجوية والانخفاض الحاد على درجات الحرارة

.2- شدة سرعة الرياح.

3-خطر التزحلق على الطرقات.

4-تدني مدى الرؤيا الأفقية.