غزة

19°

وكالة شمس نيوز -  Shms News | آخر أخبار فلسطين والعالم

صورة دعاء اليوم الثاني والعشرين 22 من رمضان 2021

دعاء (4).jpg
شمس نيوز -وكالات

دعاء اليوم الثاني والعشرين 22 من رمضان 2021، لاستقبال شهر رمضان الكثير من الطرق منها، الزينة وشراء مستلزمات شهر رمضان وما يخص موائد السحور والإفطار، ويزينون بيوتهم بزينة رمضان وتحميل الأناشيد الرمضانية، تطبيقات شهر رمضان المبارك، ويستقبلونه بالأدعية اليومية لكل يوم في شهر رمضان ليتقبل أعمالنا في شهر رمضان الكريم.

وضعنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" دعاء اليوم الثاني والعشرين 22 من رمضان 2021، لتنالوا الأجر العظيم والثواب من الله عز وجل، والدعاء يجعل المسلم أقرب إلى ربه، فهو سلاح المؤمن، والطريقة التي يتصل بها مع خالقه سبحانه وتعالى، ففي شهر رمضان سنقدم لكم أدعية شهر رمضان 2021.

دعاء اليوم الثاني والعشرين 22 من رمضان 2021

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم: "اللَّهُمَّ افْتَحْ لِي فِيهِ أَبْوَابَ فَضْلِكَ، وَأَنْزِلْ عَلَيَّ فِيهِ بَرَكَاتِكَ، وَوَفِّقْنِي فِيهِ لِمُوجِبَاتِ مَرْضَاتِكَ، وَأَسْكِنِّي فِيهِ بُحْبُوحَةَ جَنَّاتِكَ، يَا مُجِيبَ دَعْوَةِ الْمُضْطَرِّينَ".

ـ ثواب دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان

ثواب الدعاء: "مَنْ دَعَا بِهِ هَوَّنَ اللَّهُ عَلَيْهِ مَسْأَلَةَ مُنْكَرٍ وَنَكِيرٍ وَسَكَرَاتِ الْمَوْتِ، وَثَبَّتَهُ بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ".

 

ومن الادعية المحببة للصائم:

*اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني إلى صراطك المستقيم وارحمني يا أرم الراحمين.

*اللهم يا محول الأحوال حول حالنا وحال المسلمين من حال إلى أحسن حال، اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

*"لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين".

*"اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت".

 

 

google-site-verification: google9e729e876151c5ea.html