غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

دودين: منذ انطلاق مسار الانتخابات لم تتوقف تهديدات الاحتلال لقيادات حماس وأبنائها

موسى دودين.jpg
شمس نيوز - غزة

عقب عضو المكتب السياسي لحركة حماس موسى دودين، اليوم الإثنين، على حملة الاعتقالات التي شنتها قوات الاحتلال الليلة الماضية، وطالت عددًا من الأسرى المحررين وقيادات الحركة.

ودان دودين، في تصريح صحفي، الهجمة المسعورة التي تشنها حكومة الاحتلال على أبناء شعبنا عبر حملات الاعتقال التي تطال القيادات والنشطاء الميدانيين الفاعلين، مؤكدًا أنها محاولة واضحة لعرقلة مسار الانتخابات ووقفه.

وقال، إن ما تقوم به حكومة الاحتلال، يؤكد هويتها الإجرامية والإرهابية في محاصرة شعبنا وخياراته الديمقراطية، فمنذ انطلاق مسار الانتخابات لم تتوقف تهديدات الاحتلال لقيادات الحركة وأبنائها.

ووجه، تحية لأبناء حركته وقياداتها الذين يصرون على مواصلة طريق ترتيب البيت الفلسطيني واللحمة الوطنية، مشيرًا إلى أن تلك التضحية تليق بحماس وجنودها الذين نذروا أنفسهم من أجل وطنهم وحرية شعبهم

ودعا دودين، شعوب العالم الحر والدول الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني إلى الوقوف في وجه الغطرسة الصهيونية التي تعبر عن فاشية لا يوجد لها نظير في العالم بالسطو على إرادة شعب أمام أعين العالم أجمع، مؤكدًا أن الفلسطينيين يحملون هوية حضارية تجعله في مقدمة الشعوب والأمم. نقلا عن "صفا".