غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تعرف على سبب وفاة الكاتب المصري مكرم محمد أحمد

الكاتب المصري مكرم محمد أحمد.jpg
شمس نيوز - القاهرة

يبحث الكتاب حول العالم عن سبب وفاة الكاتب المصري مكرم محمد أحمد، الذي توفي اليوم الخميس 5/4/ 2021، عن عمر ناهز (85 عامًا)، ثالث أيام شهر رمضان المبارك.

وبدأ الصحفي المصري مكرم محمد أحمد حياته الصحفية محرراً في صحيفة الأخبار، وعمل بعدها مديرًا لمكتب صحيفة الأهرام في سورية، كما وعمل مراسلاً عسكرياً باليمن إبان الحرب المصرية – اليمنية عام 1967، وانتقل بعدها للعمل كمراسلٍ عسكريٍ في غزة.

يشار إلى أنّ مكرم أحمد عانى من صراع مع كبيرٍ المرض، ونقل على إثرها إلى المستشفيات المصرية مرات عدة.

سبب وفاة الكاتب المصري مكرم محمد أحمد:

تعرض مكرم أحمد لوعكة صحية شديدة خلال الأسابيع الماضية، ونقل على إثرها إلى المستشفى، ودخل العناية المكثفة، إذ كان يعاني من نقص في نسبة الهيموجلوبين، وهو الأمر الذي أدى في نهاية المطاف إلى وفاته.

يذكر أن أراء وسائل الاعلام والمواقع التواصل الاجتماعي تباينت حول مرضه الحقيقي، فالبعض قال إنه نقل إلى المستشفى إثر إصاباته بفيروس كورونا، فيما أكد أخرون أنه كان يعاني من نقص في نسبة الهيموجلوبين.

وتعرض الكاتب المصري مكرم محمد أحمد لثلاثة وعكات صحية خلال سبعة شهور فقط، إلى أن وافته المنية اليوم الخميس، 15/ 4/ 2021، في اليوم الثالث من شهر رمضان الفضيل.

وكان الكاتب الراحل له بصمته في الأوساط الصحفية ليس فقط على المستوى المحلي المصري، بل على المستوى العربي والعالمي، فكانت له تجربة طويلة في العمل الصحفي.

وفاة الكاتب الصحفي مكرم​ محمد أحمد عن عمر يناهز 85 عاماً، سبب الوفاة، اللحظات الأخيرة