غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تحميل دعاء ليلة القدر 2021 mp3

تحميل دعاء ليلة القدر 2021 mp3
شمس نيوز -

ننشر لكم عبر موقع شمس نيوز الاخباري رابط مباشر لـ تحميل دعاء ليلة القدر 2021 mp3 كاملًا والذي يعد من أهم وأبرز العناوين التي يتم البحث عنها عبر الانترنت.

ويحظى دعاء ليلة القدر على اهمية كبيرة لدى المسلمين أملًا في أن يصيبوا رحمة الله عز وجل في تلك الليلة التي وصفها الله بأنها ليلة خير من ألف شهر.

ويترقب المسلمون قدوم ليلة القدر على احر من الجمر فيستعدون لتلك الليلة بحفظ الأدعية والاستماع لها جيدًا لمناجاة الله عز وجل في قدوم ليلة القدر.

اقرا ايضا:

حقن متعافين من"كورونا" بالفيروس مجددًا.. ما القصة؟

آخر احصائيات "كورونا" حول العالم

 

تحميل دعاء ليلة القدر 2021 mp3

لمن يرغب في تحميل الدعاء اضغط على الرابط التالي (اضغط هنا)

واختلف العلماء في موعد ليلة القدر الا ان جميعهم ذهبوا الى انها احدى ليالي الوتر اضافة الى انها في العشر الأواخر من رمضان.

ورجح عدد من العلماء ان ليلة القدر ستكون في الـ 27 السابعة والعشرين من رمضان مستندين إلى علامات في سورة القدر وخاصة كلمة (هي).

 

دعاء ليلة القدر 2021

اللَّهمَّ عالِمَ الغَيبِ والشَّهادةِ، فاطرَ السَّمواتِ والأرضِ، رَبَّ كلِّ شيءٍ ومَليكَهُ، أشهدُ أن لا إلَهَ إلَّا أنتَ، أعوذُ بِكَ مِن شرِّ نفسي وشرِّ الشَّيطانِ وشِركِهِ.

اللَّهمَّ إنِّي عَبدُك، وابنُ عبدِك، وابنُ أمتِك، ناصِيَتي بيدِكَ، ماضٍ فيَّ حكمُكَ، عدْلٌ فيَّ قضاؤكَ، أسألُكَ بكلِّ اسمٍ هوَ لكَ سمَّيتَ بهِ نفسَك، أو أنزلْتَه في كتابِكَ.

أو علَّمتَه أحدًا من خلقِك، أو استأثرتَ بهِ في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القُرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ صَدري، وجَلاءَ حَزَني، وذَهابَ هَمِّي.

اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتُطهّر قلوبنا، وتُحصّن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدّرجات العُلا من الجنة

اللّهم إنّا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم.

ونستعيذك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم

اللّهم اختم لنا بخير، واجعل عواقب أمورنا إلى خير يا أرحم الراحمين يا كريم.