غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

صورة دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك2021

دعاء شهر رمضان.jpg
شمس نيوز

دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك2021، يقبل الناس في هذه الأيام المباركة على البحث عن أدعية شهر رمضان الفضيل.

وتتصدر محركات البحث العالمية، للبحث عن أدعية شهر رمضان 1442-2021، إذا يتقرب المسلمون في جميع أنحاء العالم إلى الله سبحانه وتعالى، من خلال تكثيف الأدعية وقراءة القران والعزوف عن مشاهدة الأفلام والبرامج عبر الفضائيات العالمية.

فالمسلمون في اليوم الثامن من رمضان، يدعون الله من فضله وإحسانه ويقبلون عليه بالدعاء، والإلحاح بالدعاء ليرضى عنهم، ويتقبل أعمالهم خالصة لوجهه ولينالوا أجرها العظيم.

وضعنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" دعاء اليوم الثامن من رمضان 2021، لتنالوا الأجر العظيم والثواب من الله عز وجل، والدعاء يجعل المسلم أقرب إلى ربه، فهو سلاح المؤمن، والطريقة التي يتصل بها مع خالقه سبحانه وتعالى، ففي شهر رمضان سنقدم لكم أدعية شهر رمضان 2021.

دعاء اليوم الثامن من رمضان 2021

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم: "اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيهِ رَحْمَةَ الْأَيْتَامِ، وَإِطْعَامَ الطَّعَامِ، وَإِفْشَاءَ السَّلَامِ، وَارْزُقْنِي فِيهِ صُحْبَةَ الْكِرَامِ ومُجَانَبَةَ اللِّئَامِ، بِطَوْلِكَ يَا أَمَلَ الْآمِلِينَ".

ومن الادعية المحببة للصائم:

*اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني إلى صراطك المستقيم وارحمني يا أرم الراحمين.

*اللهم يا محول الأحوال حول حالنا وحال المسلمين من حال إلى أحسن حال، اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

*"لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين".