غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تردد قناة دراما ألوان Drama Alwan الجديد 2021 على النايل سات والعرب سات

تردد قناة دراما ألوان Drama Alwan الجديد 2021 على النايل سات والعرب سات
شمس نيوز -

لاقى تردد قناة دراما الوان Drama Alwan التي تبث من تركيا تفاعلاً كبيراً مع الجماهير العربية التي تعشق المسلسلات التركية والاجنبية المدبلجة، وهو ما دفعهم للبحث عن ترددها لاستقباله على أجهزة الريسيفر الخاصة بهم ومشاهدة المسلسلات الدرامية الشيقة.

وتعتبر قناة دراما الوان Drama Alwan قناة متخصصة بعرض أحدث المسلسلات التركية والاجنبية المدبلجة، وكانت القناة قد حصلت على نسب مشاهدة مرتفعة، بسبب الجمهور الكبير من محبي وعشاق الدراما التركية في العالم العربي وخاصةً من الفتيات والسيدات.

ويهتم الكثير من المشاهدين بمتابعة قناة دراما الوان Drama Alwan، نظرا لما يتم عرضه على القناة من دراما حصرية ومجانية سواء كانت مسلسلات تركية أم دراما أجنبية.

وتبث قناة دراما ألوان drama alwan على مدار الأربعة وعشرين ساعة في محاولة منها لجذب أكبر عدد من المشاهدين للمحتوى المتنوع والضخم لأقوى المسلسلات التي تمتلكها دون غيرها من القنوات.

وتحاول قناة دراما الوان Drama Alwan عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك التعرف على المسلسلات التي يرغب الجمهور بمشاهدتها من خلال طرحها للتساؤلات عن المسلسلات المفضلة لدى المشاهدين حتى تقوم بعرضها على شاشتها.

وحتى يتمكن عشاقة الدراما التركية من مشاهدة المسلسلات بجودة عالية في الصوت والصورة أثناء عرض أحد المسلسلات المعروضة على شاشتها سنقدم لكم في فريق "شمس نيوز" تردد قناة دراما الوان Drama Alwan الصحيح والجديد بعد أن قامت إدارة القناة بتغيير ترددها.

 

مسلسلات قناة دراما الوان Drama Alwan

ومن أهم المسلسلات التركية والأجنبية المميزة التي يتم عرضها حالياً على قناة دراما ألوان كلا من

  • مسلسل الحامي

  • مسلسل فضيلة وبناتها

  • مسلسل رائحة الفراولة

  • مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم

  • مسلسل انت اطرق بابي

  • مسلسل العشق 101

 

تردد قناة دراما الوان Drama Alwan

القمر الصناعي: عرب سات

التردد: 11595

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

القمر الصناعي: نايل سات

التردد:11411

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6