غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد الحلقة 25 من برنامج الثمن لمصطفى حسني.. ثمن حماية بر الوالدين

الحلقة 25 من برنامج الثمن لمصطفى حسني
شمس نيوز -

جاءت الحلقة الخامسة والعشرون 25 من برنامج الثمن الذي يقدمه الداعية مصطفى حسني بعنوان "ثمن حماية بر الوالدين"، حيث تحدثت عن الثمن الذي يجب أن يدفعه المسلم حتى يستطيع حماية البر الذي يقدمه لوالديه.

وتحدث الداعية مصطفى حسني خلال الحلقة عن الواجبات التي يجب على الإنسان القيام بها حتى يكون إنسان باراً بوالديه، لأن برهما يكون سبباً لتيسير الرزق ورضا الله في الدنيا والآخرة.

وتصدرت الحلقة 25 الخامسة والعشرون من برنامج الثمن عمليات البحث في محرك البحث جوجل، وحصل على نسبة كبيرة من الاهتمام والمتابعة من قبل محبي البرامج الدينية، لذلك قررنا في موقع "شمس نيوز" أن نقدم لكم الحلقة الخامسة والعشرون 25 من برنامج الثمن.

ويقدم الداعية مصطفى حسني عبر "برنامج الثمن" عدد كبير من النصائح والإرشادات والقصص الدينية للمتابعين بطريقة سهلة ومبسطة، من أجل بث روح الصلاح والإصلاح في قلوب مشاهدي برنامج الثمن.

ويعرض برنامج الثمن لمصطفى حسني على قناة on، التي تولت عرضه ولاقى رواجا كبيرا في أوساط المتابعين للبرامج الرمضانية وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

وتبث الحلقة الخامسة والعشرون 25 من برنامج الثمن لمصطفى حسني على شاشة قناة on في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

شاهد الآن: برنامج الثمن الحلقة 25 للداعية مصطفى حسني كاملة بدون تقطيع