غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد الحلقة 26 من برنامج الثمن لمصطفى حسني.. ثمن ظل الرحمن

الحلقة 26 من برنامج الثمن لمصطفى حسني
شمس نيوز -

جاءت الحلقة السادسة والعشرون 26 من برنامج الثمن الذي يقدمه الداعية مصطفى حسني بعنوان "ثمن ظل الرحمن"، حيث تحدثت عن الثمن الذي يجب أن يدفعه المسلم حتى يكون في ظل الرحمن يوم القيامة يوم لا ظل إلا ظله.

وتحدث الداعية مصطفى حسني خلال الحلقة عن الواجبات التي يجب على الإنسان القيام بها في الحياة الدنيا حتى يكون من السبعة الذين يظلهم الله بظله يوم لا ظل إلا ظله.

وتصدرت الحلقة 26 السادسة والعشرون من برنامج الثمن عمليات البحث في محرك البحث جوجل، وحصل على نسبة كبيرة من الاهتمام والمتابعة من قبل محبي البرامج الدينية، لذلك قررنا في موقع "شمس نيوز" أن نقدم لكم الحلقة السادسة والعشرون 26 من برنامج الثمن.

ويقدم الداعية مصطفى حسني عبر "برنامج الثمن" عدد كبير من النصائح والإرشادات والقصص الدينية للمتابعين بطريقة سهلة ومبسطة، من أجل بث روح الصلاح والإصلاح في قلوب مشاهدي برنامج الثمن.

ويعرض برنامج الثمن لمصطفى حسني على قناة on، التي تولت عرضه ولاقى رواجا كبيرا في أوساط المتابعين للبرامج الرمضانية وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

وتبث الحلقة السادسة والعشرون 26 من برنامج الثمن لمصطفى حسني على شاشة قناة on في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

شاهد الآن: برنامج الثمن الحلقة 26 للداعية مصطفى حسني كاملة بدون تقطيع