غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد الحلقة 27 من برنامج الثمن لمصطفى حسني.. ثمن الاستقرار بعد الطلاق 

الحلقة 27 من برنامج الثمن لمصطفى حسني
شمس نيوز -

جاءت الحلقة السابعة والعشرون 27 من برنامج الثمن الذي يقدمه الداعية مصطفى حسني بعنوان "ثمن الاستقرار بعد الطلاق"، حيث تحدثت عن الثمن الذي يجب أن يدفعه الإنسان حتى يستطيع الخروج من النفق الأحزان الذي يصيب الإنسان بعد الطلاق.

وتحدث الداعية مصطفى حسني خلال الحلقة عن الأشياء التي ينبغي القيام بها من أجل التعافي من كسر القلب والنفس الذي يلحق بالطلاق، وكذلك تحدث عن الأشياء التي قد تساعدك في بناء حياة جديدة مستقرة.

وتصدرت الحلقة 27 السابعة والعشرون من برنامج الثمن عمليات البحث في محرك البحث جوجل، وحصل على نسبة كبيرة من الاهتمام والمتابعة من قبل محبي البرامج الدينية، لذلك قررنا في موقع "شمس نيوز" أن نقدم لكم الحلقة السابعة والعشرون 27 من برنامج الثمن.

ويقدم الداعية مصطفى حسني عبر "برنامج الثمن" عدد كبير من النصائح والإرشادات والقصص الدينية للمتابعين بطريقة سهلة ومبسطة، من أجل بث روح الصلاح والإصلاح في قلوب مشاهدي برنامج الثمن.

ويعرض برنامج الثمن لمصطفى حسني على قناة on، التي تولت عرضه ولاقى رواجا كبيرا في أوساط المتابعين للبرامج الرمضانية وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

وتبث الحلقة السابعة والعشرون 27 من برنامج الثمن لمصطفى حسني على شاشة قناة on في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

شاهد الآن: برنامج الثمن الحلقة 27 للداعية مصطفى حسني كاملة بدون تقطيع