قائمة الموقع

خبر داخلية غزة: أعددنا خطة متكاملة لتأمين احتفالات "طلائع التحرير"

2015-01-27T13:28:57+02:00

شمس نيوز/غزة

 أكد مدير عام العمليات المركزية بوزارة الداخلية والأمن الوطني العقيد محمد خلف أن الداخلية أعدت خطة متكاملة لتأمين احتفالات مخيمات "طلائع التحرير" التي ستُقام على أرض مدينتي خانيونس وغزة "اليرموك" الخميس المُقبل.

وقال خلف إن العمليات المركزية بالداخلية تواصلت مع كافة الأجهزة الأمنية المعنية، وأبلغتهم بكافة التفاصيل التي تتضمن التأمين والترتيب والتسهيلات الخاصة بالاحتفالات.

ولفت إلى أن جميع مكونات الأجهزة الأمنية ستنتشر في الأماكن المخصصة للاحتفالات، داعيـاً جميع المواطنين إلى التعاون معهم لإتمام الأمر على خير ما يُرام دون حدوث أي خلل.

وشدد على أن الوزارة ماضية في تأمين وتسهيل الاحتفالات بالرغم من إمكانياتها المتواضعة، ولن تتهاون في الضرب بيد من حديد على كل من يحاول إفشال فعاليات ذلك اليوم، مضيفاً: " لدينا تنسيق كامل مع الجهة المُنفذة لهذا النشاط وتوافقنا على إنجاح الاحتفالات بشكلٍ تكاملي ".

وأوضح أن مديرية الخدمات الطبية العسكرية التابعة للوزارة ستُنشئ نقاط طبية بالقرب من الاحتفالات، وذلك لتقديم الخدمات الطبية في حال حدوث أي طارئ.

وعدَّ العقيد خلف هذه المخيمات انطلاقة لخطوة استراتيجية لبناء مجتمع منظم ومنضبط ومشبع بالمفاهيم التي من شأنها أن تجعل من أبنائنا نواة مشروع التحرير القادم.

يُشار إلى أن أكثر من 16 ألف طالب تتراوح أعمارهم بين (15-21) عاما شاركوا في مخيمات طلائع التحرير التي أطلقتها كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في كافة مناطق قطاع غزة.





اخبار ذات صلة