غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

كتائب المجاهدين: المقاومة الفلسطينية سطرت انتصارًا جديدًا بصمود وصبر شعبنا

أبو بلال المتحدث العسكري باسم كتائب المجاهدين
شمس نيوز - غزة

أكد المتحدث العسكري باسم كتائب المجاهدين أبو بلال أن المقاومة الفلسطينية، سطرت انتصارًا جديدًا ضمن غرفة العمليات المشتركة.

وأشار أبو بلال في تصريح مقتضب إلى أن هذا الانتصار شارك في صنعه أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان بصبرهم وثباتهم وصمودهم ووقوفهم بجانب اخوانهم المجاهدين لصد العدوان الصهيوني على ابناء شعبنا الفلسطيني وخاصة في القدس والشيخ جراح.

وقال "نؤكد أننا في كتائب المجاهدين عملنا في الميدان بكل راحة ولم نستخدم كل قوتنا ولا كل قواتنا، وسنبقى نساند القدس وأهلها"، مشددًا على أن هذه جولة من الجولات والمعركة مفتوحة حتى تحرير فلسطين كاملة.

ودعا أبو بلال المجاهدين للبقاء على الجاهزية والاستعداد  للدفاع عن ابناء شعبنا ومقدساتنا فعدونا معروف بغدره، مضيفًا "ولتبقى أيادينا على الزناد نرقب عدونا لنذيقه الهزائم المتتالية".

ولفت إلى أن العدو يحاول أن يصنع لنفسه انتصارا مزيفا بأي طريقة، مستدركًا "لكنه يعلم تماما أن المقاومة سجلت انتصارها في الساعة الاولى من معركة سيف القدس وتجلى ذلك في التنسيق العالي بين فصائل المقاومة ضمن  غرفة العمليات  المشتركة".

وختم تصريحه "نسأل الله أن يتقبل شهدائنا وان يشفي جرحانا ويفك قيد أسرانا من سجون العدو وان يعوض شعبنا خيرا على عطائه وصبره وجهاده ورباطه".